معلومات عن مسلسل مارال

بواسطة: - آخر تحديث: ١٥:١٤ ، ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠
معلومات عن مسلسل مارال

مسلسل مارال

  • اسم المسلسل: مارال "Maral."
  • البلد: تركيا.
  • الإطار الذي يندرج تحته العمل: دراما، رومانسي.
  • الفئة العمرية المناسبة للمشاهدة: مناسب للمشاهدة العائلية.
  • عدد حلقات المسلسل الأصلي: 17، جزئين.


أحداث مسلسل مارال

تدور أحداث مسلسل مارال حول الحب والانتقام وقضايا مجتمعية أخرى، حيث تتمحور القصة حول أبطال المسلسل مارال وصرب، فـ "مارال" بطلة المسلسل هي فتاة جميلة تعمل كنادلة في أحد المتاجر في إسطنبول، وهو أحد المتاجر التي تمنت مارال إدارتها، في ذات الوقت يعمل "صرب" بطل المسلسل في المتجر ايضًا ولكن هدفه يختلف عن هدف مارال، إذ أنه اختار العمل في متجر والده الذي لا يعلم بوجوده لأجل الانتقام، فصاحب المتجر "هالس فيمان" هو والد صرب الذي ترك زوجته وهي حامل وعدم اعترافه بابنه.

تزداد أحداث المسلسل تشويقًا بعد أن تشعر مارال بالانجذاب لصرب الذي كان يكن له المشاعر ذاتها، ولكنه لا يعترف بمشاعره خوفًا على تغير هدفه في الانتقام.

تتوالى الأحداث بعد أن تأتي الفرصة المناسبة التي يُعرض على مارال فيها بإدارة المتجر، مما قد يشكل صراعًا بين مشاعر الحب والانتقام لدى صرب، مما قد يثير سؤال المشاهد: "هل ينجح صرب بالانتقام، وهل يستطيع الاعتراف بحبه لمارال؟ ". [١]


أبطال مسلسل مارال

شارك العديد من الممثلين برفع قيمة هذا مسلسل مارال، ومن أهم الأبطال الذين قاموا بتمثيل أدوار هذا المسلسل الرائع وأتقنوا أدوراهم فيه هم:

أراس بولوت إينيملي (صرب)

ولد الممثل المسلم أراس الذي قام بدور صرب في مسلسل مارال في مدينة إسطنبول في 25-80-1990،وهو من عائلة فنيّة من الطراز الأول، حيث إنّ شقيقه الأكبر يعمل ممثلًا مسرحيًا، وشقيقته الكبرى تعمل كمهندسة صوت.

رغم عشق أراس للتمثيل إلا أنه حرص على إكمال دراسته في هندسة الطيران في جامعة إسطنبول التقنية، وخلال دراسته اتجه للعمل في مجال الإعلان والدعاية، حتى جذب أنظار المخرجة "زينب جوناي تان" واختارته للقيام بدور مجد في المسلسل التركي "على مر الزمان"، ومن هنا بدأ مشواره وبداية انطلاقته الفنيّة.

حصل أراس على عدة جوائز في التمثيل ومن ضمن هذه الجوائز جائزة أفضل ممثل لعام 2018 في حفل جوائز الفراشة الذهبية عن مسلسل الحفرة، وجائزة من جوائز أطاليا للتلفزيون عام 2011، وجائزة أفضل مساعد ممثل لمسلسل على مر الزمان.


هازال كايا (مارال)

قامت الممثلة المسلمة هازال كايا بدور مارال في المسلسل، وهي من مواليد 01-10-1990 وولدت في مدينة إسطنبول وتنتمي إلى عائلة مرموقة، واسمها الحقيقي هو ليلى هازال كايا لكنهم يدعونها هازال منذ صغرها.

كانت هازال ممثلة وعارضة أزياء ودخلت إلى عالم الفن في عام 2007، وكان أول أدوارها مسلسل الحلم الضائع، ومن هوايتها المفضلة رقص التانغو والباليه وتعلم اللغات، فهي تتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة والإيطالية والفرنسية والألمانية بشكل متقدم، وتزوجت في عام 2019 من على قتاي.

المراجع[+]

  1. "Maral", www.imdb.com, Retrieved 2020-10-29. Edited.