قصة مسلسل الحفرة

بواسطة: - آخر تحديث: ٢٣:٢٥ ، ١٥ نوفمبر ٢٠١٩
قصة مسلسل الحفرة

مسلسل الحفرة

يعد المسلسل التركي الحفرة أو Çukur باللغة التركية من المسلسلات المدبلجة التي تصنف ضمن مسلسلات الدراما والأكشن والإثارة والجريمة، وتم العرض عن المسلسل بتاريخ 25-9-2017، وعرضت أول حلقات المسلسل بتاريخ 23-10-2017 وما زال عرض حلقاته مستمرًا، ويتكون المسلسل من 3 أجزاء عرض الجزء الأول والثاني منها وما زال الجزء الثالث يعرض على العديد من القنوات النلفزيونية، وتعد قصة مسلسل الحفرة من القصص المفضلة لدى المشاهد التركي، حيث إنّ شخصية بطل المسلسل لعبت دورًا كبيرا في جذب المشاهدين، مما جعل نسبة مشاهدة حلقاته تصل إلى ما يقارب المليون مشاهدة.

قصة مسلسل الحفرة

تدور قصة مسلسل الحفرة حول إحدى أحياء مدينة إسطنبول الأكثر خطورة، وقدكان لهذا الحي عدة قوانين مفروضة من قبل عائلة كوشوفالي، ومن أهمها هو عدم التجارة بالمخدرات أبدًا وفي حال تم خرق هذا القانون يتم تطبيق العقاب مباشرةً، وكان ياماش الابن الأصغر لعائلة كوشوفالي، حيث يقرر هذا الابن السفر بعيدًا ليبدأ حياة جديدة بعيدة عن شؤون عائلته، وأثناء سفره تعرف على فتاة جميلة أسرت قلبه وعقله وقرر الزواج بها ليتفاجأ بقدوم والدته إليه وإخباره أن عليه العودة إلى حيه بسبب موت أخيه كهرمان وهو الابن الأكبر للعائلة، وإصابة والده إدريس كوشوفالي زعيم الحفرة بجلطة بعد موت ابنه كهرمان وظهور مجموعة من الأشخاص الذين يريدون السيطرة والحكم على حي الحفرة عوضًا عن عائلة الكوشوفالي، وبعد ذلك تدور قصة مسلسل الحفرة عندما يتعافى إدريس من مرضه ويوكل ابنه ياماش بحماية الحفرة؛ ومن هنا يبدأ الصراع بين ياماش ورجال الحفرة وبين مجموعة الأشخاص الذين يريدون التحكم بالحفرة، ويحدث صراع أيضًا بين ياماش وزوجته "سنا" التي تفاجئها الحياة التي ستعيشها مع ياماش، وهذا يجعل المشاهد يتساءل: "هل سيستطيع ياماش حماية الحفرة؟ وهل ستستطيع سنا البقاء مع ياماش وإكمال قصة العشق بينهمارغم كل الصعوبات؟".

أبطال مسلسل الحفرة

ساهم بطل المسلسل الرئيس الذي لعب دور ياماش بإنجاح قصة مسلسل الحفرة وكان السبب بارتفاع نسبة مشاهدة المسلسل وذلك لشعبيته وجماله و غيابه عن الساحة الفنيّة لفترة من الزمن، ومن أبرز الممثلين الذين شاركوا في المسلسل ما يأتي:

  • إيرجان كيسال: لعب دور إدريس كوشوفالي وهو زعيم عائلة كوشوفالي، والذي كان يدير الحفرة وله قدره في الحفرة وجميع من هناك يحبونه ويحترمونه لأنه كان أب لكل من بالحفرة، وكان يتصف بالكرم والقوة.
  • بريهان سافاش: لعبت دور سلطان كوشوفالي وهي زوجة إدريس كوشوفالي، وهي امرأة كرست حياتها لزوجها وأولادها، وكانت تقوم بالحفاظ على جمع عائلتها رغم كل التحديات والصعوبات.
  • نجيب ميملي: لعب دور جومالي كوشوفالي وهو الابن الثاني لإدريس، حيث كان مسجونًا في الموسم الأول وعاد ظهوره في الموسم الثاني ليقوم بالتعاون مع أخيه ياماش لاستعادة الحفرة.
  • أراس بولوت اينيملي: لعب دور ياماش وهو الابن الأصغر لإدريس، حيث يترك عائلته ويسافر لكنه يعود ليقوم بحماية الحفرة، وبسبب عودته تتغير حياته كليًا.
  • اونير أركان: لعب دور سليم كوشوفالي وهو الابن الثالث لإدريس، وكان خائنًا بسبب عدم حب والده له؛ لذلك كان يتعاون مع أعداء الحفرة ومنهم بايكال وفارتولو للاستيلاء على الحفرة.
  • رضا كوجا اوغلو: لعب دور عليشو ويعيش على جمع القمامة وهو مصاب بالتوحد بسبب صدمة حدثت له عندما كان يعمل في الجيش، حيث إنّه يعلم كل شيء يحدث في الحفرة بسبب ذكائه الحاد جدًا.
  • أركان كولتشاك كوستنديل: لعب دور فارتولو سعد الدين حيث يكون بعيدًا عن الحفرة لكنه يعود إلى مكان ولادته وطفولته من أجل الانتقام كونه الابن غير الشرعي لإدريس الذي لم يعترف به، وهو زعيم المافيا وتاجر مخدرات.
  • ديلان جيجك دينيز: لعبت دور سنا كوشوفالي وهي زوجة ياماش، ولقد وقعت بحب ياماش وتزوجته دون أن تعلم أنه ابن أكبر زعماء إسطنبول، وتتصف بأنها فتاة جميلة وتعشق الحياة.
  • بوراك سيرجن: لعب دور بايكال وهو العدو الرئيس للحفرة ولإدريس كوشوفالي، ويعد أحد أكبر زعماء المافيا في إسطنبول ويحاول السيطرة والاستيلاء على الحفرة.

123549 مشاهدة