قصة مسلسل لا تتركني

بواسطة: - آخر تحديث: ١٤:٣٨ ، ١٨ نوفمبر ٢٠١٩
قصة مسلسل لا تتركني

مسلسل لا تتركني

يعد مسلسل لا تتركني الذي يحمل في نسخته الأصلية اسم -Beni Bırakma- وهو من أحدث المسلسلات التركية ذات الطابع الاجتماعي مترجم للعربية، وتدور أحداثه بالعاصمة التركية أنقرة، وتم إنتاج مسلسل لا تتركني في العام 2017، وتم عرض أولى حلقاته ابتداءً من يوم الحادي من آذار 2018 كانت تعرض كل خميس على قناة Atv التركية، ويعد من الأعمال التي تتناول الفروق الاجتماعية في المجتمع الواحد، وكذلك صراع الطبقية في هذه المجتمعات، والتي لا تزال موجودة في بعض المجتمعات، بالرغم من تقدم البشرية وتطور أفكارها.

قصة مسلسل لا تتركني

تدور أحداث مسلسل -Beni Bırakma- لا تتركني تدور حول عائلة تعد من أعرق العائلات التركية الموجودة في أنقرة، يطلق عليها اسم عائلة سيار، حيث سينجز والذي هو شخصية البطل، يُجسد دور الأب في عائلته، وتعد كافة أفراد العائلة، هو الهدف الأساسي الذي تتمحور حياة الأب حوله، حيث أنه يبذل كل جهده للحفاظ على عائلته.

طارق هو أكبر الأبناء لعائلة سيار، ويتميز عن غيره من الأبناء، بأنه يشبه والده في كثير من الصفات والتصرفات، وحتى طريقة التفكير إلى حد كبير، مما يجعل والده يعتمد عليه في جميع الأمور المالية، والاجتماعية، المتعلقة بالعائلة، وهذا ما دفع والده تسليمه زمام أمور العمل والشركة، وبذلك يصبح الشريك الرسمي في الشركة التي يشاركها سينجز مع أحد أصدقائه المقربين، ليقوم الأخير بتسليم أمور الشركة كذلك الأمر لابنته الوحيدة وتدعى -ملتم-.

ويتوقع جميع أفراد العائلتين ارتباط -طارق وملتم- وتتوج هذه العلاقة بإتمام الزواج، إلا أن ما يظهر في الأجواء يجعل كل هذه التوقعات تكون مجرد توقعات، لا أساس لها من الصحة، وتتغير كل مجريات الأمور، وكل ذلك يتغير ويتلاشى بظهور فتاة جديدة، فيلتقي طارق عن طريق الصدفة وبدون ترتيب، أو معرفه مسبقة بفتاة جميلة بسيطة وذات شخصية مرحة جذابة تدعى -زينب-، وجد فيها طارق صفات الفتاة التي يبحث عنها، فيقرر التقرب منها، وبعد مضي الأحداث يقع كلاهما في شباك الحب والعشق، لتبدأ مغامرة طارق في إقناع عائلته بفكرة الزواج من زينب وأنه لا يرغب بالزواج من ملتم، وانه يعتبرها مجرد صديقة للعائلة، وأنه يحب زينب ويرى فيها شريكة حياته، ولكنه يواجه معارضة شديدة من العائلة.

ويعد والد طارق من أشد المعارضين لزواج طارق من زينب ويحاول أن يمنع إتمام بأي طريقة تساهم في إبعاد زينب عن طارق وكذلك يحاول إقناع ابنه بالتخلي عن تلك العلاقة، يرفض طارق التخلي عن زينب ويستمر في مقاومة رغبة والده، ويستمر والده في البحث عن طريقة تمنع الزواج، وتتوالى الأحداث لتنكشف الكثير من الأسرار حول عائلة زينب التي لا ذنب لها في كل ما تم ذكره عن عائلتها، ولكن تكون هذه الأسرار هي الورقة الرابحة التي يملكها والد طارق في محاولته لمنع الزواج، ويبقى السؤال هنا، هل سيحارب طارق عائلته من أجل زينب؟ وهل سيُصدق كل الأكاذيب والأسرار التي تفضح حول عائلة حبيبته زينب؟

أبطال مسلسل لا تتركني

يعد مسلسل لا تتركني من المسلسلات التركية الرائجة، لأنه أسهم في تسليط الضوء على العديد من المشاكل الاجتماعية التي تعاني منها كل المجتمعات، وهذا الفضل يعود إلى مجموعة من الأبطال الممثلين، وهم:

  • Emrah Akduman: في دور طارق وهو من مواليد 1982-11-9 في مدينة انقرة، ودرس التمثيل في أكاديمية بيركسي للفنون، شارك في بطولة الكثير من الأعمال منها تذكر عزيزي، ولا تتركني، وكذلك مشاركته بدور البطولة في فيلم الحرم الجامعي، وبطولة فيلم داربي.
  • Sıla Özlem Önemli: في دور زينب وهي من مواليد 1999-8-14 قامت بتصوير شخصية زينب في مسلسل لا تتركني الذي كان أول عمل لها، والجدير ذكره أن سيلا أوزليم تخرجت من مدرسة ثانوية أنقرة جانكايا الأناضولية، ومدرسة أنقرة كيركونكلار الثانوية، وقد امتهنت الرقص في تلك الفترة أيضًا، بالإضافة إلى مشاركتها في عدد من المسرحيات.
  • Sude Doğar: في دور سيلا ولدت سودي دوار في عام 1997، وهي طالبة في قسم الرياضيات مهتمة بالتمثيل؛ لذلك درست في اكاديمية بيت المواهب الفنية، وقامت بدور سيلا في مسلسل لا تتركني.
  • Berkay Veli: في دور أمري وهو من مواليد تركيا اسطنبول، ودرس المسرح في جامعة هاستيب، وبدأ أولى أعماله على خشبة المسرح، ومن ثم قام بأداء دور ثانوي في مسلسل خطى الحب، ثم دوره الرائع في مسلسل لا تتركني.

145353 مشاهدة