قصة فيلم The Conjuring 2

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٣ ، ١ ديسمبر ٢٠١٩
قصة فيلم The Conjuring 2

فيلم The Conjuring 2

يُعد فيلم The Conjuring 2 أو باللغة العربية فيلم الشعوذة هو أحد أفلام الرّعب أمريكيّة الأصل، وقد أُصدر في الثاني من شهر حزيران في عام 2016م، وكان الفيلم من إخراج جيمس وان، والنّص من كتابة وان وكاري هايز وديفيد ليسلي جونسون وتشاد هايز، أمّا قصة فيلم The Conjuring 2 فقد لاقت مراجعات إيجابيّة من النقاد، كما وصلت إيرادات الفيلم 319.5 مليون دولار بعد عرضه في دول متفرقة في أنحاء العالم، ويتميّز الفيلم بأنه يحتوي على مشاهد مرعبة وبالتالي فهو لا يُناسب الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18عام أو الأشخاص الذين لا يفضلون أفلام الرعب.

قصة فيلم The Conjuring 2

تدور أحداث قصة فيلم The Conjuring 2 حول الشخصية إد باتريك ويلسون وزوجته لورينفيرا فارميغا اللذان يُقرران الذّهاب إلى بيت مسكون يقع في شمال مدينة لندن، حيث تقع العديد من الحوادث في هذا المنزل، وقد رغب الزوجين بمساعدة الشخصية بيغي هادغسون فرانسيس أوكونور وهي أم لأربعة أطفال، للتخلّص من الأرواح الشريرة والخبيثة التي تلازمهم في المنزل، وأثناء انتقالهم إلى هذا المسكن يبدأ سرد قصة فيلم The Conjuring 2 على شكل سلسلة من الأحداث المرعبة والمشوقة وعرض لمحاولات هذه الأرواح لقتل جميع الأشخاص في المنزل، بالإضافة إلى محاولة الشخصيات الرئيسة في صد الأرواح الشريرة والتخلص منها وطردها خارج المنزل وبذل الكثير من المحاولات، واستخدام العديد من الطرق المبتكرة لإنقاذ العائلة من الخطر الذي يحيط بهم.

أبطال فيلم The Conjuring 2

تُسرد قصة فيلم The Conjuring 2 بمدة 134دقيقة، ويتميز الفيلم بأنه مُنتج باللغة الإنجليزية الأمريكية، وخلال أحداث الفيلم تظهر العديد من الشخصيات التي تتراوح أدوارها ما بين الرئيسة والثانوية، وفيما يأتي ذكر لأبطال هذا الفيلم:

  • باتريك ويلسون: هو ممثل ومغني أمريكي الأصل، ولد في الثالث من شهر تموز في عام 1973م في ولاية فيرجينيا، وقد شارك في أداء العديد من المسلسلات والأفلام بالإضافة إلى المسرحيات وقد ظهر بالفيلم بشخصية إيد وارن.
  • فيرا فارميغا: هي ممثلة ومخرجة أمريكية الجنسية ومن الأصل الأوكراني، ولدت في السادس من شهر آب في عام 1973م في مدينة نيوجيرسي، وكان أول ظهور لها في التمثيل في عام 1998م، ثم تابعت مسيرتها في التمثيل بعد ذلك، وقد ظهرت بالفيلم بشخصية لورين وارن.
  • ماريا دويل كينيدي: هي ممثلة وملحنة ومغنية وموزعة ومؤلفة ومحاضرة تعود أصولها إلى إيرلندا ولدت في الخامس والعشرين من شهر أيلول في عام 1964م، وقد ظهرت بالفيلم بشخصية بيغي نوتنهام.
  • ماديسون وولف: هي ممثلة أمريكية الأصل ولدت في السادس عشر من شهر تشرين الأول في عام 2002م، وقد كان فيلم على الطريق هو أول الأفلام التي أدتها، وتبعته بأداء العديد من الشخصيات في الأفلام والمسلسلات، وقد ظهرت بالفيلم بشخصية جانيت هادسون.
  • فرانكا بوتينت: هي ممثلة وكاتبة سيناريوهات وكاتبة عامة أيضًا ومخرجة ومغنية من الأصل الألماني، ولدت في الثاني والعشرين من شهر تمور في عام 1974م، وقد ظهرت بالفيلم بشخصية أنيتا جيرجوري.
  • سايمون ماكروني: هو ممثل وكاتب إنجليزي الأصل ولد في الخامس والعشرين من شهر آب في عام 1957م، وقد ظهر بالفيلم بشخصية موريس جروس.
  • ستيرلينغ جيرنز: هي ممثلة أمريكية الأصل، ولدت في الخامس عشر من شهر حزيران في عام 2004م، في ولاية نيويورك الأمريكية، وقد مثلت بالعديد من الأفلام بالإضافة لفيلم الشعوذة.
  • لورين إسبوسيتو: هي ممثلة أسترالية الأصل، أدّت العديد من الأدوار في الأفلام الموسيقيّة كعلاء الدين والجميلة والوحش وآني وغيرها من الأفلام وقد ظهرت بالفيلم بشخصية جودي وارن.
  • بوب أدرين: هو ممثل ظهر بالعديد من الشخصيات في الأفلام المشهورة، ومنها الرجل العنكبوت وغيره وقد ظهر بالفيلم بشخصية بيل ويلكنز.

161347 مشاهدة