ملابس تقليدية يجب على كل رجل أن يمتلكها

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
ملابس تقليدية يجب على كل رجل أن يمتلكها

 

يعلم الجميع أن مواكبة الموضة أمر صعب للغاية, و خصوصا على الأشخاص الذين يمتلكون حياة مزدحمة بالأعمال, و لكن هناك بعض الملابس التي يجب أن يمتلكها الرجل دائما مهما تغيرت الموضة الدارجة في الأسواق, و للتعرف عليها في ما يلي أبرز هذه الملابس.

القميص الأبيض

يعتبر القميص الأبيض من الثواب في خزانة الملابس, حيث يتماشى مع جميع الملابس سواء كانت رسمية أو اعتيادية مثل الجينز, و كما أنه لا يتعارض مع أي موضة جديدة, و يتناسق مع مختلف الألوان.

الجينز الأزرق

يكاد لا يوجد شخص على قيد الحياة لا يمتلك سروال جينز أزرق, سواء كان تقليدي أو يمتلك بعض حركات الموضة يستمر الرجال في شراء و ارتداء هذه السراويل, و يمكن ارتداء الجينز الأزرق مع مختلف الملابس الأخرى, فيمكن أن يتناسق مع القمصان و التي شيرت و مختلف الأحذية سواء كانت رياضية أو اعتيادية.

الأحذية السوداء (توب سايدر)

يعتقد العديد من الأشخاص بأن هذه الأحذية ليست الأفضل و هذا لا يعطيها السمعة الجيدة, و لكن إن بساطة هذه الأحذية تجعلها من أفضل الثوابت التي يجب أن يقتنيها الرجل من أجل أناقته, و كما أنها تعتبر سهلة الارتداء و الخلع, و يمكن ارتدائها مع البدلات و الجينز و العديد من الملابس الأخرى.

التي شيرت الأبيض

يوجد تشكليه كبيره من موديلات التي شيرت التي تتناسب مع جميع الأذواق, و هذا ما جعلها من أهم الثوابت في الموضة, حيث يمكن ارتدائها مع الجينز و السراويل القصير (شورت) في الصيف, و لكن يجب تجنب ارتداء مقاسات أكبر من الحجم الطبيعي, و كما يمكن ارتدائها مع القمصان و السترات في الأجواء الباردة.

السترة أو المعطف الرياضي

تعتبر هذه القطع من الملابس تماما مثل القميص الأبيض, و كلما كانت أبسط كلما كان تناسبها أكثر مع مختلف الموضات, و يفضل اقتناء السترات أحادية اللون و تحديدا السوداء منها, و يمكن ارتداء مثل هذه الملابس مع السراويل الرسمية في العمل, و مع سراويل الجينز في الأماكن العامة.