قصة مسلسل اصطدام

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٥٨ ، ٢٦ نوفمبر ٢٠٢٠
قصة مسلسل اصطدام

مسلسل اصطدام

اسم المسلسل
مسلسل carpisma, كاربيسما، الاصطدام
سنة الإنتاج
2018
نوع المسلسل
أكشن، دراما، رومانسي، تشويق وإثارة
مكان التصوير
تركيا، إسطنبول
تقييم المسلسل
7.6/10
فئة المشاهدة
لا ينصح لأقل من 15 عام
مدة عرض الحلقة
ساعتين و 20 دقيقة للحلقة
عدد الحلقات والأجزاء
جزء واحد، 24 حلقة
الأبطال
كيفانش تاتليتوغ، إلتشين سانجو، ألبيران دويماز، ميليسا أسلي بامور، أونور صايلاك


أحداث مسلسل اصطدام

يحكي المسلسل عن قدير أدالي الذي فقد زوجته وابنته في حادث إرهابيّ، لذا يقرّر الانتحار محاولًا إنهاء حياته من خلال التسبب بحادث سيارة، لكنه يتسبب في تغيير حياته وحياة ثلاث آخرين ورطهم معه في الحادث وهم زينب وجيميري وكرم. [١]



نشأ المحقق قدير في دار أيتام، لذا فهو يحب زوجته وابنته حبًا جمًا ويضحي من أجلهم بحياته، ويعيش معهم حياة سعيدة، كما يحب عمله ويدمن عليه ولا يخشى تعريض نفسه للخطر من أجله، تبدأ أحداث المسلسل بالتعقيد في اليوم الذي يذهب فيه المحقق هو وعائلته لمشاهدة مياراة في الملعب، فيقع هجوم إرهابي يتسبب في فقدانه لهما، ومن هنا تنقلب حياته رأسًا على عقب ويقرر الانتحار، لكنه يتسبب بحادث يغير حياته وحياة الأشخاص الآخرين في الثلاث سيارات الأخرى الذين تورطوا معه في الحادث وكل واحد منهم له قصة لتتوالى بعدها الأحداث التشويقية. [٢]


أبطال مسلسل اصطدام

قام بإخراج حلقات مسلسل اصطدام 3 مخرجين؛ فأولوتش بايراكتار قام بإخراج 21 حلقة، وقام المخرج أحمد كاتيكسيز وأوفون هاكان أرين بإخراج ثلاث حلقات [٣]، أما أبطال المسلسل فهم: [٤]


كيفانش تاتليتوغ (قدير ادالي)

كيفانش تاتليتوغ الذي اشتهر بدور مهند في مسلسل نور، هو ممثل تركي مسلم ولد في السابع والعشرين من أكتوبر عام 1983، وبدأ حياته المهنية منذ عام 2002 كعارض للأزياء، ومن أبرز أعماله Kuzey Güney "عودة مهند"، مسلسل Aşk-ı Memnu "العشق للممنوع"، ومسلسل cesur ve güzel "جسور والجميلة".


إلتشين سانجو (زينب تونش)

ممثلة تركية مسلمة ولدت في إزمير في الثالث عشر من أغسطس عام 1985، اشتهرت باسم دفنة في مسلسلها الشهير Kiralık Aşk "حب للإيجار"، وشاركت في العديد من الأعمال الأخرى أشهرها مسلسل Bir Aşk Hikayesi "حكاية حب"، وفيلم Mutluluk Zamanı "وقت السعادة".


ألبيران دويماز (كرم كوركماز)

ممثل تركي مسلم ولد في أنقرة في الثالث من نوفمبر عام 1992، وشارك في العديد من الأعمال مثل: مسلسل Acı Aşk "العشق المر"، ومسلسل Çukur "الحفرة"، ومسلسل Zemheri "زمهرير".

ميليسا أصلي باموق (جيميري جور)

ممثلة تركية هولندية مسلمة فازت بجازة ملكة جمال تركيا في عام 2011، ولدت في الرابع عشر من أبريل 1991، شاركت كواحدة من شخصيات مسلسل الاصطدام جيمري جور، ولها أعمال شهيرة مثل: مسلسل YerGök Aşk "حب في مهب الريح"، ومسلسل Kara Sevda "حب أعمى".


أونور صايلاك (ولي جوهر)

ممثل تركي مسلم ولد في الثاني عشر من مايو 1977، شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية مثل: مسلسل Gönülçelen "بائعة الورد"، ومسلسل Sensiz Olmaz "من دونك مستحيل"، ومسلسل Kuzgun "الغراب".

المراجع[+]

  1. "Crash (2018)", TMDB, Retrieved 2020-11-20. Edited.
  2. "Crash Tv Series (Carpisma)", turkish drama, Retrieved 2020-11-20. Edited.
  3. "Full Cast & Crew", imdb, Retrieved 2020-11-20. Edited.
  4. "carpisma Dizisi Hikayesi ve Oyunculari", show, Retrieved 2020-11-20. Edited.