قصة فيلم روك ستار

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٢٩ ، ١٩ ديسمبر ٢٠١٩
قصة فيلم روك ستار

فيلم روك ستار

فيلم روك ستار هو فيلم من إنتاج الهند، وقد تم تصنيفه بأنه أحد أنواع الدراما الذي يركز على الموسيقى والرومانسية، ويعد فيلم روك ستار من الأفلام الهندية التي حازت على شعبية كبيرة، إذ يعرض الأحداث بطريقة فيها الكثير من المتعة والتشويق التي يبحث عنها المشاهد، وتم عرض الفيلم بتاريخ 2011-11-11، حيث بلغت مدة العرض 159 دقيقة وهو من تأليف وإخراج امتياز علي، ومن إنتاج شركة الإنتاج المعروفة باسم وأروس انترناشيونال وموسيقى الفيلم من تأليف الملحن إيه. آر. رحمان، وتم تصوير أحداث فيلم روك ستار في كل من التشيك وإيطاليا والهند.

قصة فيلم روك ستار

تدور أحداث فيلم روك ستار حول بطل الفيلم الذي يدعى جوردان الذي كان يستمتع بوقته في أحد الحفلات الموسيقية التي تعرف باسم روك أثناء وجوده في مدينة مومباي، وخلال الحفل يتعرض جوردن لهجوم من قبل بعض الخارجين عن القانون، لكنه يستطيع الإفلات منهم والهروب من المكان، وتعود أحداث الفيلم إلى الوراء ليبين للمشاهد طبيعة الحياة التي كان يعيشها جوردان فهو شاب فقير وبسيط كان يعرف في مدينة باسم جاناردهان وقدم من مدينة دلهي، من أجل تحقيق حلمه حيث يرغب بأن يكون مغني روك شهير، ويخبرها صديقة أن حلمه يحتاج إلى الكثير من التضحيات والجهد الكبير ليتحقق.

يتعرف جوردان على شابة من مدينة دلهي تدعى هير كوك حيث يشعر بأنها الفتاة التي يحلم بالعيش معها، ويستطيع أن يجعلها تغرم فيه، ويبدأ في التفكير في الارتباط بها لكنه يتراجع عن ذلك ويعرض عليها أن تصبح صديقته وتوافق على ذلك، حيث يتفقان على الخروج معًا رغم أنها مغرمة فيه لكنها تستجيب لطلبه، ثم تتعرف هير كوك على شاب آخر وتتزوج منه، ورغم ذلك تبقى تكن الكثير من الحب والغرام تجاه جوردان، وتشعر أنها تحتاجه رغم زواجها من شخص آخر.

يعرض الفيلم طريقة تعرض جوردان للطرد من المنزل الذي يسكن فيه، حيث يذهب إلى إحدى قرى المدينة، ويتمكن من الغناء في هذه القرية، ويلتقي عن طريق الصدفة بصاحب شركة تهتم بالموسيقى شاهده عندما كان يغني، ويتعرف عليه ويعرض عليه أن يعملان معًا ويبدأ جوردان مشواره في الغناء والشهرة، ويحقق نجاحًا كبيرًا وتتوالى أحداث الفيلم في عرض العديد من المشاهد الشيقة.

أبطال مسلسل روك ستار

يعد فيلم روك ستار من الأفلام الدرامية التي حازت على نسبة مشاهدة عالية، لأنها تعرض حياة شاب بسيط يسعى لتحقيق حلمه بأن يصبح مغني روك شهير، ومن أبطال هذا العمل:

رانبير كابور

قام بدور بطل الفيلم بشخصية جوردان، وهو ممثل من أصول هندية ولد عام 1982 في مدينة مومباي، وهو خريج مسرح لي ستراسبرغ ومعهد السينما في نيويورك وكانت أول مشاركة فنية لهم في فلم ساواريا، وشارك في العديد من الأفلام الهندية وحاصل على العديد من الجوائز الفنية، ويملك حصة في نادي كرة القدم الموجود في مدينة مومباي، وله العديد من الأعمال الفنية منها فيلم انجانا انجاني، وبارفي، واسلكي مومباي، وتاماشا، وسانجو.

نرجس فخري

قامت بدور بطلة الفلم بدور هير كوك، وهي ممثلة وعارضة أزياء من أصول أمريكية، ومن مواليد عام 1979 مدينة كونيز في مدينة نيويورك وتبلغ من العمر 40 سنة، ولها العديد من الهوايات منها اليوغا والتأمل وتستمع في أعمال الطبخ، ولها العديد من الأعمال الفنية منها فيلم الآن يصل البطل، أنا بطلك، والمتعة، ومنزل ملئ 3، وبانجو، وديشوم.

182346 مشاهدة