علامات الحب عند الرجل الكتوم

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٧ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
علامات الحب عند الرجل الكتوم

إن الطابع العام عن الرجل الكتوم بأنه جامد و لا يمتلك مشاعر، في الحقيقة إن الأمر ليس كذلك في أغلب الأحيان حيث أن الشخص الكتوم قد يمتلك مشاعر أقوى من الشخص المنفتح أو الإجتماعي، و لكن يصعب التعرف على اهتمامات و توجهات الرجل الكتوم، و بالتالي قد تواجه السيدات في تحديد مدى اهتمام الرجل الكتوم بهن، إن علامات الحب التي تظهر على الرجل الكتوم تختلف قليلا عن غيره من الرجال بسبب اختلاف طريقته في التعامل مع الأمور، و لكن ليس صعب كشف حقيقة مشاعر الرجل الكتوم، و في ما يلي أهم علامات الحب عند الرجل الكتوم.

أهم علامات الحب عند الرجل الكتوم

تغير الشخصية إن أهم صفات الرجل الكتوم بأنه إنطوائي و خجول في بعض الأحيان، و لكن عندما يقع الرجل الكتوم في الحب فأنه يفقد هذه الصفات فقط مع من يحب، و يصبح شخص منفتح و مرن في التعامل و قد يتعدى الأمر إلى أن يقوم ببعض التصرفات التي يقدم عليها الرجل الجريء فقط.

مواضيع الدردشة في الغالب لا يتطرق الرجل الكتوم للحديث عن ماضيه أو تفاصيل حياته مع أي شخص كان، و لكن عندما يعشق الرجل الكتوم فأنه يقوم بمشاركة كل تفاصيل حياته الحاضرة و الماضية مع من يحب و هذا يعتبر أقصى ما يمكن أن يعبر به عن حبه.

الشراكة يهتم الرجل الكتوم كثيرا بالتفاصيل البسيطة, و يتمثل هذا برغبته بأن تشاركه معشوقته أدق تفاصيل حياته حتى أثناء وقت الفراغ و الراحة، و هذا يدل على أن الرجل الكتوم يشعر بأن شريكته جزء منه و لا يمكن أن تنفصل عنه.

التفكير بصوت مرتفع يطلق على الشخص الكتوم هذا المسمى لكون أفكاره غامضة و يصعب تحليلها و نادرا ما يمكن تنبؤ تصرفاته، و لكن في حال أراد الشخص الكتوم أن يعبر عن حبه فأنه يقوم بتفسير أفكاره أو حتى التفكير بصوت مرتفع خلال تواجده مع من يحب لكي يكسر حاجز الغموض و تتطور العلاقة لمستويات أعلى.

العفوية عندما تصدر التصرفات و الأحاديث عن الرجل الكتوم فإنها في الغالب ما تكون مدروسة، و من النادر أن يتصرف هذا النوع من الرجال بعفوية، و لكن هذا الأمر يتغير عندما يقع الرجل في الحب، حيث أن جميع تصرفاته و الكلام الذي يتفوه به يصدر بشكل عفوي و يحتمل وجود بعض الأخطاء عندما يتعامل مع من يحب.