استخدامات متنوعة لمزيل طلاء الأظافر

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
استخدامات متنوعة لمزيل طلاء الأظافر

هل تسائلت يوما عن إمكانية استخدام مزيل الأظافر في أمور أخرى, غير طلاء الأظافر؟ تعتبر هذه المادة كغيرها من المواد التي يمكن استعمالها في العديد من المجالات المختلفة, و من أبرز استخداماتها:

بقع الحبر

يستخدم مزيل طلاء الأظافر في التخلص من بقع الحبر, الموجودة على الجدران, و الأسطح, و المقالم, و غيرها, و ذلك بوضع القليل منه على قطعة قماش, و فرك المنطقة المصابة بها, بشكل جيد.

علامات الإحتكاك

يمكن التخلص من علامات الإحتكاك التي تظهر بشكل واضح على الأرضيات, كالبلاط, و الألواح, و التي تنشأ أحيانا من تمرير قطع المطاط, التي تحدث علامات سوداء على الأرضيات, حيث  يتم إزالتها بواسطة مزيل طلاء الأظافر أيضا.

تنظيف لوحة المفاتيح

في حال امتلاك لوحة مفاتيح بيضاء, ينصح باستخدام مزيل طلاء الأظافر, بإضافته على قطعة قماش, و مسح اللوحة المتسخة, برفق, و لطف.

إزالة الغراء

يستخدم مزيل طلاء الأظافر في التخلص من بقايا الغراء الموجودة على أصابع اليدين, أو الكفوف, في حال استخدام الغراء للإصلاحات السريعة.

إزالة بقايا الأسعار

يمكن أخذ فرشاة الأسنان و تغميسها في مزيل طلاء الأظافر, و استعمالها في التخلص من بقايا السعر الموجودة على الملابس الجديدة.

تنظيف حلقات حوض الإستحمام

يفضل استخدام مزيل طلاء الأظافر لإزالة البقع العنيدة, و المستعصية, الموجودة على حلقات حوض الحمام, بحيث يساعد في تلميعها, و الحصول على نتائج إيجابية بأسرع وقت ممكن.

تلميع الصواني القديمة

يساعد مزيل طلاء الأظافر في تلميع الصواني الصينية البيضاء القديمة, عن طريق مسحها برفق بقطعة من القماش, و غسلها, و تجفيفها, للحفاظ عليها لامعة, و نظيفة.