أمور يتمنى الرجل من المرأة أن تعرفها عنه

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٨ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
أمور يتمنى الرجل من المرأة أن تعرفها عنه

المقدمة

إن العلاقة بين الرجل و المرأة تتعرض للكثير من التحديات الناتجة عن الاختلاف بينهما في التفكير, و الاولويات, و التركيب العاطفي لكل منهم, التي لا يمكن تجاوزها إلى بوجود تفهم لطبيعة هذا الاختلاف, و فيما يلي مجموعة من الأمور التي يتمنى الرجل أن تفهمها المرأة عنه.

أمور يتمنى الرجل من المرأة أن تعرفها عنه

الرجل يحتاج إلى الإطراء بين وقت و أخر

تحتاج المراة إلى الإطراء على جمالها, و تقدير كل ما تفعله بشكل دائم, و لكنها تعتقد خطئا أن الرجال أقوى و أكثر ثقة بأنفسهم من أن يكون بحاجة إلى الإطراء, مع أنهم يحتاجون إليه بين وقت و أخر, كنتيجة منتظرة لكل ما يحاولون تقديمة لعائلاتهم.

حين يقول الرجل الحقيقة و لا يجامل, فهو يسعى للافضل

لا يقصد الرجل النقد و التجريح حين لا يجامل, و يحاول قول الحقيقة كما يراها, فهو يسعى ليكون كل شيء في أحسن حال, و قد تكون مجاملته قائمة على حساب أخفاء عيب أو خطأ يجدر بك إصلاحه, لذلك يرى أن التجرد في ذكر رأيه هو طريقة يساعدك بها لتكوني في حال أفضل.

الآباء ليسوا بأقل أهمية من الأمهات

يود الرجل أن تشعر المرأة أنهم كأباء ليسوا بأقل أهمية في حياة أطفالهم من الأمهات, و مهما كانت دور الأم مهما في رعاية الصغار, فهذا لا يعني أن الأباء لا يملكون أهمية مساوية من حيث تقديم الإحساس بالأمان, و الرعاية لأطفالهم.

الخلافات الصغيرة لا تعني الرفض للمرأة

حين يختلف الرجل مع المراة في أمور معينه, تسارع المرأة إلى الشعور بأنها شخصية مرفوضة من قبل الرجل, الذي يرفض أمر أو رأي معين, فيود الرجال لو تعرف المرأة أنه من الممكن أن يرفض العديد من أرائها بالرغم من أنه لا يرفض شخصها بحد ذاته.

الكلمات ليس أهم ما يمكن أن يقدمه الرجل للمرأة

يرى الرجل أن ما يقدم للمراة من خلال إخلاصة و وفائه, و محاولته الدائمة لتقديم كل ما يمكن أن يحتاجوه لاستمرار الحياة المشتركة بينهم أثمن من الكلمات, و يود أن تعلم أنه إذا ما انشغل عن تقديم الورد, أو الكلام الجميل, فهذا لا يعني أنه لا يحبها.

الرجل في حالة دائمة من القلق نتيجة لمسؤوليته

يرى الرجل أنه المسؤول الأول عن العلاقة مع المرأة, وما يترتب عليها من مسؤولية تجاه البيت و الحياة المشتركة, فهو بحكم ذلك يبقى قلقا بشأن تدبر هذه الأمور, مما يجعله منشغلا في التفكير أو العمل, و هذا لا يعني إهماله للمرأة بقدر ما يعني الاهتمام فيها بطريقة عملية.

التسوق ليس من هوايات الرجل

أن التسوق بحد ذاته يعتبر متعة حقيقية عن معظم النساء, فيما يراه الرجال أمر مزعج, و هم سيكونون سعداء لو أن أحد تولى عنهم حتى شراء أغراضهم الخاصة, لذلك يرفضون مرافقة المرأة إلى السوق تجنبا للتوتر والشجار.

امور يجب معرفتها في الحياة

الحياة، عندما نذكر هذه الكلمة تنفتح أمامنا أبواب ذكرياتنا، لنغوص في معناها، فهي المواقف و الظروف الجميلة و الحزينة التي مر بها الانسان، و من فهم الحياة تعلم منها الكثير، و يوجد الكثير من الامور التي يجب معرفتها عن الحياة ومنها:

تعلم قول لا أدري، فإنك إن قلت لا أدري علموك حتى تدري ،و إن قلت أدري سألوك حتى لا تدري.

ابتعد قليلا عن الرجل الغضوب، أما الصامت فابتعد عنه إلى الأبد.

لا يستطيع أحد ركوب ظهرك إلا إذا كنت منحنيا.

اشياء يجب معرفتها قبل الزواج

يقال ان فترة الخطوبة ضرورية حتى يتعرف الشريكين خلالها على بعضهما، فهي مرحلة مهمة جدا في حياتك و عليك الاستفادة منها، فخلال هذه الفترة سيكون عليك اكتشاف خصال زوجك الذي سوف ترتبطين به، حيث يجب عليك أن تكتشفي ما هي أحلام زوجك، و ما الذي يحبه و يرغب في تحقيقه بعيدا عن العائلة و الزواج و الأطفال، و يجب أن تكتشفي ايضا انه يحبك من أعماله فليس من الضروري أن يقول لك أنه يحبك باستمرار، إنما ثمة تصرفات في إمكانها أن تكشف لك عمق هذا الحب دون أن تضطري بمطالبته بذلك.

ماذا يحب الرجل في المرأة

اكثر ما يحبه الرجل في المرأة هو جمال وجهها، و نعومتها، و قوامها الرياضي الممشوق، الذي يدل على الصحة، و بالتالي القدرة على إنجاب أطفال معافين، و المرأة الأكثر وزنا كما هو سائد هي الأكثر تأثيرا و جاذبية للرجل، كما ان العيون الجذابة و الشعر اللامع كل هذه الامور يحبها الرجل في المرأة.

ماذا تحب المرأة في الرجل 

أكثر ما يلفت المرأة في الرجل هي شخصيته القوية و المميزة، كما أن المرأة بشكل عام تحب الرجل الذي يهتم بها بشكل خاص، و يفاجئها بمفاجآت صغيرة جميلة تبعث السعادة بقلبها، كما تعجب المرأة بالرجل الذي ينصت لها، و يستمع لمشاكلها و همومها، و يحاول أن يساعدها و يخفف عنها هذه المشاكل.