أفكار لهدايا صحية

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٤ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
أفكار لهدايا صحية

نحاول أن نقدم للأشخاص المقربين منا هدايا تناسبهم أو تناسب ميولهم و هواياتهم, بهدف إسعادهم, و لكن هلا تفكر أن تقدم هدايا بطابع صحي, تساعد الأخرين في المحافظة على صحتهم, و تشجعهم على اتباع أنماط الحياة الصحية, أو تناسب هؤلاء الأشخاص المهتمون بالصحة, و فيما يلي بعض أنواع الهدايا التي تحقق هذه الغاية:-

الشوكولا الداكنة: إذا كنت ترغب بتقديم الشوكولا كهدية, فلماذا لا تفكر بالشوكولا الداكنة بدل من الشكولا المعتادة, والتي تحتوي على كميات أقل من الدهون و السكريات, كما تعطي فوائد الشكولا المعروفة.

الفواكة المجففة: تعد الفواكة المجففة مصدرا لكتير من المعادن و الفيتامينات, وكذلك هي غنية بالألياف الغذائية, لذلك تعد من الأطعمة المميزة و المفيدة للصحة, و هي قد تكون بديلا مناسبا و صحيا لهدايا الحلويات التي تحمل الكثير من الضرر.

تشكيلة من الزيوت الأساسية للصحة و الجمال: يمكنك إعداد سلة مميزة من الزيوت الأساسية المعروفة للصحة والجمال, مثل زيت اللوز, زيت جوز الهند و غيرها من الزيوت التي تهتم بصحة البشرة و الشعر.

ملابس رياضية: يمكن أن نقدم للأشخاص المهتمون بالرياضة, أو الذين نرغب بتحتفيزهم على ممارستها, ملابس رياضية أنيقة ومريحة كهدية مناسبة لمثل هؤلاء الأشخاص.

أدوات و أجهزة رياضية: قد يكون من الصعب على البعض الذهاب إلى النوادي الرياضية بشكل يومي من أجل ممارسة الرياضة, لذلك من الممكن أن نقدم لهم بعض الأجهزة أو الأدوات لتساعدهم في ممارسة الرياضة دون الحاجة للذهاب إلى النوادي الرياضية.

اشتراك في نادي رياضي: يعد تقديم قسيمة اشتراك في أحد النوادي الرياضية هدية مناسبة للأشخاص المهتمون بالرياضة, أو الذين نرغم بتشجيعهم على ممارستها.

كتب و أقراص مدمجة عن الصحة: و يمكن تحت هذا البند أن نتحدث عن كل ما يتعلق بالصحة من كتب رياضية أو كتب وصفات إعداد الطعام الصحية, أو حتى الأقراص المدمجة لممارسة الرياضة, أو أي شيء متعلق بالصحة و الثقافة الصحية.