كبسولات التوت البري للتخسيس

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٤٢ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
كبسولات التوت البري للتخسيس

قد تجد الكثير من النساء الطرق التقليدية في التخسيس طرقا طويلة المدى وغير ناجحة، وخاصة أنها تتطلب الوقت والجهد ولهذا تلجأ السيدات إلى الطرق السريعة التي أصبحت منتشرة اليوم في الأسواق ومن ضمنها كبسولات التوت البري وهي واحدة من المنتجات الطبية  الأمريكية الصنع، لكن ما مدى تأثير وفائدة تلك الكبسولات في تخفيض الوزن وعملية التخسيس؟ هذا ما سنكتشفه في هذا المقال.

كبسولات التوت البري للتخسيس

  • تعمل كبسولات التوت البري على مساعدة الجسم على خسران 8 كيلو – 10 كيلو في الشهر الواحد وهو حد ممتاز للغاية بحث يعيد للجسم الوزن المثالي والمناسب مع الطول والعمر ويكسبه الرشاقة.
  • تضمن كبسولات التوت البري خسران الوزن خلال تلك الفترة بفعل المادة الطبيية المصنعة منها، وهي بنفس الوقت تحافظ على حيوية الجسم ونشاطه دون أن تنزع عنه الطاقة أو تصيبه بالخمول والكسل والتعب والهزال، إضافة إلى أنه صُنف كمنتج آمن وسهل الإستعمال وذو تاثير إيجابي خلال فترة وجيزة.
  • يبدأ الشخص المستخدم لكبسولات التوت البري بملاحظة النتائج خلال فترة وجيزة منذ الأسبوع الأول وهو يعمل بناء على سحب الماء والدهون من الجسم والمناطق الممتلئة في الجسم كالأرداف واليدين من الذراع والكرش والأفخاذ ويقوم بمساعدتها على حرق السعرات الحراراية.
  • كأي منتج جديد يتم تقديمه فإنه يجب أن يحصل على تأكيد استخدام من قبل منظمة الصحة العالمية أو اي جهة مخولة بالتاكيد على أمن استخدام ذلك المنتج، وهذا ما حصلت عليه كبسولات التوت البري من قبل وزارة الصحة في جميع الدول الأوروبية وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.
  • قامت شركة وصف الجودة بمنح منتج كبسولات التوت البري بعلامة الجودة وهذا يزيد من أمانه وقد تم منحه تلك العلامة بعد النتائج الجيدة التي أفاد بها مستخدموه، كما أن الكثير من المنتجات قد تبدو سيئة لأنها تسبب أضرارا جانبية عكس كبسولات التوت البري التي لا تسبب أي آلام أو أعراض سلبية ويعود السبب في ذلك إلى كونه طبيعي 100 بالمائة.
  • تعمل كبسولات التوت البري كمكملات غذائية تمنح الجسم حاجته من الغذاء والسعرات الحرارية مما يعوضه عما يحتاجه من أطعمة غنية بالدهون،كما أنه يولد شعورا لدى الشخص بالشبع وعدم الحاجة لتناول المزيد من الأطعمة، كما أنه يساعد على حرق ما يقارب ال 70% من الدون بحيث يعمل على سد الشهية عن الطعام بطريقة آمنة دون أضرار جانبية، ويمكن استخدامه ل24 يوما فالعلبة الواحدة تحتوي على 24 كبسولة أيضا.

فيديو عن أضرار حبوب التوت البري

في هذا الفيديو تتحدث دكتورة الصيدلة الدكتورة روان عبد السلام عن أضرار حبوب التوت البري.