قصة مسلسل من النظرة الثانية

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:١٨ ، ٢٤ نوفمبر ٢٠١٩
قصة مسلسل من النظرة الثانية

مسلسل من النظرة الثانية

إن مسلسل من النظرة الثانية هو مسلسل هندي من إنتاج غول خان عرض على قناة ستار بلس الهندية عام 2011 باسم ماذا نسمي هذا الحب؟ وعرض في الشرق الأوسط بعد أربع سنوات على إم بي سي بوليوود وهو مؤلف من ثلاثة أجزاء، حيث قام بارون سوبتي بدور أرناف سنغ رايزادا ولعبت سنايا إيراني دور كوشي كوماري غوبتا، وحقق مسلسل من النظرة الثانية نجاحًا كبيرًا حول العالم وتمت دبلجته إلى العديد من اللغات من بينها العربية والتركية والتايلاندية، وحصد العديد من الجوائز، وتم بث مجموعة محدودة في الهند على قناة هوت ستار من ثماني حلقات عام 2015، كما تم أيضًا إنتاج نسخة إنترنت من المسلسل.

قصة مسلسل من النظرة الثانية

تدور أحداث مسلسل من النظرة الثانية حول الفتاة البسيطة والتقليدية كوشي كوماري كوبتا التي تلعب دورها سانايا إيراني، والتي أتت من منطقة بسيطة قروية، وتعيش في بيئة محافظة وفقًا للعادات والتقاليد، ولقائها بالشاب الثري المغرور أرناف سنغ راي زادا الذي يجسد دوره بارون سوبتي، والذي لا يؤمن بالحب، لكن تتبدل مشاعره وتتغير طباعه عند لقائه بفتاة أحلامه.

وإذا كان غرور الشاب يمنعه من الاعتراف بحبه، ترفض كوشي الخجولة والتي تنتمي إلى أسرة محافظة الاعتراف بميلها نحو هذا الشاب الغني غريب الأطوار، ويعيش الحبيبان مرحلة من التقلبات، ويزعجهما عدم اعتراف الآخر بمشاعره مما يدفعهما للاعتقاد بأنهما يعيشان حبًا من طرف واحد، يسارع الشاب بالاعتراف لشقيقته بوقوعه في الحب، وستحاول هذه الأخيرة مساعدته في التقرب من كوشي، ولكنه يجبر كوشي على الزواج منه في السر، ظنًا منه بأنها على علاقة بزوج أخته شيام، يستمر أرناف سنغ راي زادا في سوء ظنه ومعاملته القاسية لكوشي، بينما تتألم هي بسبب حبه، فماذا سيكون مصير هذا الحب؟

أبطال مسلسل من النظرة الثانية

لعب عدد من ممثلي التلفزيون الهندي الأدوار المختلفة في مسلسل من النظرة الثانية، ممن اشتهروا لاحقًا في الوطن العربي بعد عرض أعمالهم مدبلجة أو مترجمة، فيما يأتي نبذة عن أهم أبطاله:

بارون سوبتي

هو ممثل سينمائي وتلفزيوني هندي بدأ التمثيل على قناة ستار بلس في مسلسل شرادها، واكتسب شهرته بعد مسلسل موعد زفاف في دور شرافان ومسلسل من النظرة الثانية في دور أرناف، وحصل على جوائز عديدة عن هذا المسلسل، ويعد أول ممثل يفوز ب9 جوائز في مسلسل واحد، وفي عام 2016 مثّل في مسلسل بعنوان Mohra بدور الضابط ساتيا، ثم قام بدورحيدر في مسلسل قصير عُرض على الإنترنت بعنوان Tanhaiyaan مع الممثلة سوربهي جيبوتي، كما انتقل إلى الأعمال السينمائية لأول مرة في فيلم Main Aur Mr. Riight، ومثل في عدة أفلام من بينها فيلم Tu Hai Mera Sunday الذي عرض في مهرجان كان.

سنايا إيراني

التي قامت بدور كوشي فهي ممثلة سينمائية وتلفزيونية هندية ولدت في 17 سبتمبر 1983 في مدينة مومباي، وعملت مع عدة شركات إعلانات. عملت سنايا في السينما لأول مرة عام 2006 في فيلم دمرت في الحب، ثم لعبت دور البطولة في مسلسل Miley Jab Hum Tum، وشاركها البطولة موهيت سيغال الذي أصبح زوجها لاحقًا، وحقق المسلسل شهرةً كبيرةً وأخذت عدة جوائز على دور غونجان، وانهالت عليها العروض بعد ذلك، ثم حصلت على دور البطولة لمسلسل ماذا أسمي هذا الحب المعروف بمسلسل من النظرة الثانية مع الممثل بارون سوبتي وحققت بعده الشهرة العالمية، حيث حصلت على 16 جائزة معظمهم بسبب هذا المسلسل، وفي عام 2014 أنهت تصوير مسلسلها حبيبي دائمًا أورانجراسيا مع الممثل أشيش شارما ومثلت دورين هما مايرا وبارفاتي، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة بتصويت الجمهور عن دورها فيه. وهي الممثلة التلفزيونية الوحيدة في قائمه أجمل 40 امرأة في العالم حسب مجلة People البريطانية النسخة الهندية.