قصة فيلم Mine

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٤٠ ، ١ ديسمبر ٢٠١٩
قصة فيلم Mine

فيلم Mine

يُعد فيلم Mine هو أحد أفلام الحروب والإثارة النفسية، ويمكن تصنيفه أيضًا من أفلام الدراما والفانتازيا والتشويق، وقد صدر هذا الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية في السابع من شهر نيسان في عام 2017م، وتم إخراجه من قِبل فابيو غوغليون وفابيو ريزينارو، وقد عُرضت قصة فيلم Mine على مدّة 106 دقائق، وكانت لغة التمثيل هي اللغة الإنجليزية، أما دول المنشأ فهي كل من إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا، وقد حصل الفيلم على أرباح بلغت مليون و700 ألف دولار أمريكي علي شباك التذاكر كما أنه حصل على أربعة ترشيحات لجوائز مختلفة.

قصة فيلم Mine

تدور أحداث قصة فيلم Mine حول محاولات اغتيال باءت بالفشل وأدّت لوجود بحري في القوات العسكرية للولايات المتحدة الأمريكية في الصحراء، وتتعرض هذه الشخصية في أحداث الفيلم للعديد من العناصر، ويجب عليها محاولة النجاة من المخاطر في الصحراء، والنجاة أيضًا من الخرب النفسية والجسدية بين الشخصية والظروف المحيطة به، وقد صُورت أحداث هذا الفيلم في كل من إسبانيا وجزر الكناري وغيرها، وقُيّمت قصة فيلم Mine من قبل العديد من الأشخاص على مواقع تقييم الأفلام العالمية، وقد حصل على تقييم متوسط بلغ 5.6 من 10 على إحداها، وظهر هذا التقييم بناء على تلقّي الأصوات من 13 ألف و873 شخص.

أبطال فيلم Mine

قد تحظى قصة فيلم Mine على إعجاب الأشخاص الذين يفضلّون مشاهدة الأفلام التي تُصنّف ضمن الحروب النفسية والإثارة، وعند البدء في مشاهدة الفيلم ستظهر عدة شخصيات مختلفة الأدوار، كما تختلف المدة التي تظهر بها كل شخصية، وفيما يأتي ذكر لأبطال فيلم Mine:

  • أرمي هامر: وهو ممثل أمريكي الأصل ولد في الثامن والعشرين من شهر آب في عام 1988م، في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقد أدّى الممثل بعض الأدوار في الأفلام الأمريكية ومنها فيلم شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أما في هذا الفيلم فقد ظهر الممثل بشخصية مايك.
  • أنابيل ويلز: هي ممثلة إنجليزية الأصل، ولدت في الخامس من شهر أيلول في عام 1984م، وبدأت مسيرتها الفنية في التمثيل منذ 2005م وحتى الوقت الحالي، وشاركت بالعديد من الأفلام والمسلسلات ومنها Peaky Blinders Annabelle وغيرها، وقد حصلت على عدة ترشيحات بناء على أدوارها في هذه الأعمال، أما في هذا الفيلم فقد لعبت الممثلة شخصية جيني.
  • توم كولين: هو ممثل أفلام، كما أنه ممثل مسرحيات وتلفاز بريطاني الأصل، حيث ولد في مدينة ويلز في السابع عشر من شهر تموز في عام 1975م، وقد لعب هذا الممثل دور شخصية تومي ماديسون في هذا الفيلم.
  • كلينت دير: هو ممثل ومخرج، ولد في مدينة لندن في المملكة المتحدة في الرابع من شهر تشرين الثاني في عام 1968م، وبالإضافة لتمثيله في الأفلام فإنه أيضًا يلعب أدوارًا في التلفاز والمسرح، وقد لعب العديد من الأدوار بعد دوره في هذا الفيلم الذي أدى به دور شخصية بيربر.
  • جوليت أوبري: هي ممثلة بريطانية تعود أصولها إلى مدينة ويلز، ولدت السابع عشر من شهر كانون الأول في عام 1966م، وقد حازت الممثلة على جائزة البافتا عن أعمالها التي تنوعت بين الأفلام والتلفاز والمسرح، وقد لعبت الممثلة في هذا الفيلم دور والدة مايك.

ولعب بعض الممثلين الآخرين شخصيات ثانوية في هذا الفيلم ومنهم لوكا بيروس بدور دلتا فورس وجيوف بيل بدور والد مايك ودايفيد كيرك تايلور بدور القائد بارتون وكان أدائه صوتيًا.

91574 مشاهدة