جميل ألكسندر تريميوتس خطيب الأميرة إيمان

جميل ألكسندر تريميوتس خطيب الأميرة إيمان
جميل ألكسندر تريميوتس خطيب الأميرة إيمان

جميل ألكسندر تريميوتس

السيد جميل ألكسندر تريميوتس هو خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، والذي تمت خطوبته عليها في تاريخ الخامس من يوليو من العام 2022م، الموافق لليوم السادس من ذي الحجة من العام 1443هـ، وقد ولد جميل ألكسندر تريميوتس في العام 1994م، ودرس إدارة الأعمال في جامعة فلوريدا الدولية (Florida International University)‏، وتخرج منها في العام 2016م، أما عن مكان إقامة جميل ألكسندر تريميوتس الحالي؛ فهو مقيم الآن في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

يعتبر جميل ألكسندر تريميوتس مؤسساً وشريكاً لشركة (Outbound Ventures)، والتي يقع مقرها في نيويورك، وهي شركة تتخصص بمبادئ رأس المال الاستثماري والأسهم الخاصة، والذي تم إنشاؤها عام 2015م، ومكونة من 5 موظفين حالياً.

خطوبة جميل ألكسندر تريميوتس والأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

في يوم الأربعاء الموافق تاريخه السادس من شهر يوليو عام 2022م، أُعلن رسميًا عن خطوبة البنت الكبرى للملك عبد الله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية الأميرة إيمان للسيد جميل ألكسندر تريميوتس، وقد أعلن الديوان الملكي الهاشمي خبر الخطوبة رسميًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتمنى للأميرة والسيد جميل ألكسندر تريميوتس حياة قادمةً مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء.

مراسم خطوبة جميل ألكسندر تريميوتس والأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

جرى إقامة مراسم خطوبة جميل ألكسندر تريميوتس والأميرة إيمان بنت عبد الثاني في القصر الملكي في الأردن، وقد حضرها الملك عبدالله، والملكة رانيا، وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، والأمير هاشم بن عبدالله، والأميرة سلمى بنت عبدالله، كما حضر مراسم الخطوبة أيضًا أفراد عائلة السيد جميل ألكسندر تريميوتس.

ظهرت الأميرة إيمان خلال مراسم الخطوبة مرتدية فستانًا أنيقًا باللون الأبيض، يمتاز ببساطة تصميمه، وبأكمامه الطويلة، بالإضافة إلى أقراط متدلية، وخاتم الخطوبة الماسي الذي قدمه لها السيد جميل ألكسندر تريميوتس، والذي ظهر في المراسم مرتديًا بذلة سوداء رسمية وقميصًا أبيض، وقد نشرت الملكة رانيا على صفحتها الرسمية على إنستغرام منشورًا يضم صورة من خطوبة جميل ألكسندر تريميوتس والأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، وقامت بتهنئتهما فيه قائلة: "ألف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم أنت وجميل ويوفقكم دائماً، ويجعل التمام على خير."

الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني خطيبة جميل ألكسندر تريميوتس

من أهم المعلومات عن الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني خطيبة جميل ألكسندر تريميوتس ما يأتي:

  • الأميرة إيمان هي الابنة الأولى للملك عبد الله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبدالله، واسمها الكامل هو الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبد الله بن حسين الهاشمي.
  • ولدت الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني في مدينة عمان، وتحديدًا في تاريخ 27 سبتمبر 1996م.
  • حصلت الأميرة إيمان على شهادة الثانوية من مدرسة أكاديمية عمان الدولية، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإكمال دراستها الجامعية؛ حيث تخرجت هناك من جامعة جورج تاون (Georgetown University) التي تقع في واشنطن العاصمة.

99 مشاهدة