أفضل الأطباق الصحية في المطاعم

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٦ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
أفضل الأطباق الصحية في المطاعم

ليس من السهل معرفة ماذا يجب عليك أن تختار لتأكل من قائمة الطعام في أي مطعم كان،  لأنه بطبيعة الأمر، كل ما تريده هو تناول وجبة طعام صحية، متلاشيا اختيار طبق قد لا ينال إعجابك، لذا يفضل أن تكون معاييرك في إختيار ما ستأكل تشمل على المعرفة الكاملة حول الطبق الذي ستختاره، و كم هو عدد السعرات الحرارية التي ستحصل عليها من جراء تناول هذا الطبق، و لذلك سنقدم لك بعض من أفضل الأطباق الصحية التي يمكن أن تتناولها كوجبة طعام في المطعم و التي منها ....

  • Apple bees طبق أبل بيز هو من أفضل الأطباق الصحية التي يمكن تتناولها خارجا، فهي محضرة ضمن معايير معينة لمراقبة وزن المكونات و ما هو عدد السعرات الحرارية المناسبة لك، إذ يتكون هذا الطبق من الجمبري المشوي الجمبري و أوراق الثوم الخضراء، وكلاهما لا تتعدى السعرات الحرارية فيهما  550 سعرة حرارية.
  • MCDONALDs إذا كنت تبحث عن خيارات صحية في المطاعم، سوف يكون  الماكدونالدز الذي قد لا يخيب ظن البعض، فأنت لديك الفرصة لإختيار الكمية التي تريد من السعرات الحرارية، فإذا طلبت وجبة صغيرة الحجم، فإنك ستحصل على 250 سعرة حرارية، أما إذا إخترت ساندويتش دجاج المشوي الكلاسكي ، فأنت تطلب بالمقابل 350 سعرة حرارية، و هكذا.
  • OLIVE GARDEN خبز الزيتون هو الخيار الأكثر صحيا من أي شيء قد يذكر، إذ تساوي قطعة الخبز الواحدة 500 سعرة حرارية، و يمكنك أن تطلب أيضا كطبق جانبي قطعة من اللحم المشوي أو السلمون المشوي.
  • RED LOBSTER طبق السلطعون الأحمر المشوي هو الخيار الأمثل مصاحبة مع  طبق الأرز البري و البروكلي الذي يعادلان 450 سعرة حرارية، و يساعدان على امداد جسمك 40G البروتين، و 1090  ملغ من الصوديوم، و2.5G الوحيد من الدهون المشبعة.
  • P.F. CHANG'S

هذا الطبف أو الطبق الصحي و المثالي الذي يجب أن تبحث عنه في قوائم الطعام، فهو يحتوي على خبز التوفو ومجموعة متنوعة من الخضروات مثل البروكولي والفطر شيتاكي، والهليون، والجزر، و هذا المزيج سيمنحك السعرات الحرارية التي تحتاجها و التي قد تعادل 260 سعرة حرارية، إضافة إلى نسبة  الصوديوم التي لا تزيد عن 300mg – و نسبة  10G من الألياف مع 26G من البروتين، لأنه من الأطباق التي تحضر على البخار و تقدم أيضا مع نصف وعاء من الأرز البني.