Luisa Spagnoli.....الأن بدبي إطلالة فريدة بلمسة كلاسيكية

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٦ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
Luisa Spagnoli.....الأن بدبي إطلالة فريدة بلمسة كلاسيكية

Luisa Spagnoli.....الأن بدبي

إطلالة فريدة بلمسة كلاسيكية

استكمالاً لسلسة نجاحاته المبهرة بإيطاليا؛ تم افتتاح العلامة التجارية الايطالية العالميةLUISA SPAGNOLIبدولة الامارات العربية المتحدة، وتحديداً المارينا مول يوم الأربعاء، وذلك بحضور نخبة من أهل الفن والاعلام معربين عن اعجابهم بالتصاميم الراقية التي اتسمت بالطابع الكلاسيكي العصري.

تميزت أزياءLuisa Spagnoliبكسرجميعالقواعدوابتكارتصاميمتتيحللسيداتالمزجبينقطعهنالمفضلةلإضفاءلمسةعصريةعلىإطلالتهنالكلاسيكيةالمحببة التي تمزج بين الأناقة من جهة والتدرجات الهادئة من جهة ثانية، بالإضافة إلى المزج بين باقة منا لأزياء العملية التي تلائم مختلف الأذواق، كما توفر التشكيلة إكسسوارات مذهلة تناسب إطلالة المرأة التي تسعى للأناقة ومجموعة من القلائد العصرية وحقائب اليد المميزة.

تخلل الافتتاح عرضاً للأزياء لعدة تصاميم تضمنت فساتين السهرة والاستقبال، حيث أبهرت العلامة التجارية الايطالية العالميةLUISA SPAGNOLIالحضوربتصاميمحملتالكثيرمنالبساطةوالرقي،بأسلوبمتحررغارقفيالرومانسيةوالإبداع.

وقد كان من بين الحضور كل من الفنانة ديمه بياعه والفنانة أريام والإعلامية حصة اللوغاني، وعدد كبير من الشخصيات الهامة ونخبة من أهل الإعلام والصحافة، اللذين أبدوا إعجابهم بهذه العلامة المميزة، التي تستطيع المرأة من خلالها تلبية احتياجاتها بكل سهولة.