5 فواكه وخضروات كنت تتناولها بشكل خاطئ

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٦ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
5 فواكه وخضروات كنت تتناولها بشكل خاطئ

هل تحب تناول الرمان والكيوي والأفوكادو والحمضيات والشمندر (البنجر)؟؟ إذا كنت كذلك ألقي نظرة على هذه الطرق والوسائل السهلة لتبسيط عملية تحضيرها، وجرب ذلك بنفسك.

اليوسفي والبرتقال

لا احد يحب تقشير البرتقال والحصول على يدين لزجتين. هذا هو السبب لعمل هذه الطريقة الخالية من الفوضى. فقط قم بتقطيع شريحة من القشرة من كلا الطرفين، ثم اصنع شق بشكل طولين وافتح الثمرة بشكل شريط. هذه الطريقة قد لا تعمل مع جميع انواع البرتقال، فقم بالتجربة بنفسك.

الشمندر (البنجر)

هل تعرفون طريقة طهي الشمندر؟ ليس عليكم ذلك بعد الآن، يمكنك تناول الشمندر نيئا تماما كالجزر. فقط قم بتقشير الثمرة وتقطيعها لشرائح رفيعة.

الرمان

هل تقطعون الرمان من المنتصف؟ هل جربتم الفوضى التي تحدث عند ذلك؟ هل قمتم بتوسيخ إحدى قمصانكم بقطرات الرمان المتطايرة؟ لا تقلقوا من ذلك بعد الآن. فقط قم بتقطيع مخروط صغير في قمة الثمرة، بحيث يخرج الجزء العالق، ثم اصنع شقوق في القشرة لتصل إلى الطرف الآخر من الثمرة، ثم برقة اسحب كل من هذه القطع على حده. ستستطيع إخراج البذور دون إحداث أي نوع من الفوضى.

الكيوي

فقط قم بتقطيع الكيوي من المنتصف، وتناول اللب بواسطة ملعقة صغيرة. وإذا أردت الحصول على متعة اضافية؟ قم بتجميد الكيوي وتناولها وكأنها مثلجات

الأفوكادو

يمكنك تناول الأفوكادو كنوع من الوجبات الخفيفة بعد الظهر. قم بتقطيعها من الوسط، ورش عليها القليل من الملح والفلفل وبضع قطرات من الصويا صوص، وتناولها بواسطة الملعقة أيضا.