معنى اسم لورا

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٥٤ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
معنى اسم لورا

اسم لورا

اسم لورا من الأسماء الجميلة والتي لها وَقع جميل على الأذن، وهو من الأسماء الغربيّة التي انتشرت مؤخّرًا في شتى أنحاء الوطن العربي دونَ استثناء، وقد يبحث الآباء عند إنجاب المولود عن اسم مناسب للمولود الجديد، ولهذا فإنه من خلال البحث في معنى وأصل اسم لورا، قد تظهر نتائج مُرضية، وسيتمكّن الآباء من اختيارِهِ كاسم مميّز للمولود الجديد، لذا سيتمّ توضيح معنى اسم لورا في معاني الأسماء وصفاته الشخصية والشخصيّات الشهيرة لحاملة اسم لورا في هذا المقال.

معنى اسم لورا

تمّ توضيح معنى اسم لورا في قاموس معاني الأسماء على أنّه اسم علم مؤنث، وهو اسم من أصلٍ لاتيني، وهو يكتب بالإنجليزية، ومعناه: تاج الغار، أيْ تاج الذي يوضع على رأس العروس في ليلة زفافها، ومذكّر اسم لورا، هو لوريس، أو لورانس، ومن الأسماء العربية ذات صلة باسم لورا:  لُورا. [١].

الصفات الشخصية لحاملة اسم لورا

إنّ معرفة الصفات الشخصيّة هي أسهل وسيلة للبحث في أعماق الأشخاص القريبين إلى المرء، فمن يتشارك بالاسم نفسه مع اناس كثُر يتشارك كذلك في صفاتِهم الشخصيّة، وسيتمّ ذكر أبرز الصفات الشخصية لحاملة اسم لورا فيما يأتي:

  • تتميّز حاملة اسم لورا بشخصيّة جَذّابة، وهي تهتمّ كثيرًا بمظهرها وأناقتها.
  • تتحلّى بشخصيّة اجتماعيّة، فلديها العديدُ من الأصدقاء ولديها إطلالة مميّزة بين أصدقائها، لكنّها لا تمنح ثقتها للجميع إلا إلى أصدقائها المقربون.
  • تتمتّع بشخصية مسؤولة، وتحرص كلّ الحرص على إثبات جدارتها في تحمّل أعباء الحياة ومَصاعبها، وهي تَصلح لِأنْ تتولّى مناصب إدارية.
  • تتميّز بروحها المرحة ووجهها البَشوش، فهي من الأشخاص اللذين يسهل الاقتراب منهم والتحدث إليهم.
  • تحبّ اللونَيْن الأبيض والأصفر بجميع درجاته.

الشخصيات المشهورة الحاملة اسم لورا

تتعدّد الشخصيّات الشهيرة لحاملة اسم لورا فهم أشخاص مكافحون، وواصلوا مسيرتَهم المهنيّة للوصول إلى أعلى درجات الشهرة، ومن أبرز هذه الشخصيات هي الآتي:

  • لورا أبو أسعد: وهي ممثّلة من سوريا، بدأت حياتَها المهنية بعملها في دبلجة الصوت في مسلسل، مثل سلفستر وتويتي عام 1995، ثمّ برعت في أدوارها بالمسلسلات التلفزيونية، وقد عملت مؤخّرًا في دبلجة المسلسلات التركية والمكسيكية، ولها شركة انتاج للمسلسلات المدبلجة.
  • لورا خليل: وهي مغنية من لبنان، وقد عشقت الغناء منذ الطفولة، حيث كانت تقوم بأداء الأغاني الطربية، كأغاني أم كلثوم وعبد الحليم وغيرهم من عمالقة الغناء، وسجّلت مجموعة من الأغاني في ألبومات مشتركة، حيث قدّمتها مع فنانين آخرين.

المراجع[+]

  1. معنى إسم لورا في قاموس معاني الأسماء،”www.almaany.com”، اطُّلِع عليه بتاريخ 15-2-2019، بتصرّف

98584 مشاهدة