ما هي تسريحات الشعر التي تكره أن تراها النساء على الرجال؟

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
ما هي تسريحات الشعر التي تكره أن تراها النساء على الرجال؟

من المعروف أن الأذواق تختلف من شخص لأخر, و كل مرء يريد أن يظهر بالمظهر الذي يعتقد أنه الأفضل, ولكن بشكل عام أن القاسم المشترك بين الرجال, أنهم يرغبون بلفت انتباه الجنس الأخر, و لكي يصبح الرجل أكثر جاذبيه, عليه تجنب تسريحات الشعر التالية.

موليت

و توصف هذه التسريحة بأنها عملية في مقدمة الرأس, و تصلح للحفلات في مؤخرة الرأس, حيث يظهر الشعر في مقدمة الرأس و جوانبه قصير, أما في مؤخرة الرأس يكون الشعر طويل, و تعتبر الموليت من أسواء التسريحات التي يمكن الحصول عليها.

ذيل الحصان

إن الانطباع الذي تتركه هذه التسريحة لدى المرأة, بأن الرجل منحرف مخيف أكثر منه عقلاني و محب جيد, و للأسف يعتقد العديد من الرجال عكس هذا, و يوجد بعض التسريحات المشابهة لهذه, و تسمى ذيل الفأر, ولها نفس التأثير على النساء.

تمليس الشعر للخلف

بالإضافة إلى أن الشعر يظهر على أنه دهني, تعمل هذه التسريحة على إظهار الرجل و كأنه يعتمر خوذة, و أغلبية النساء تفضل أن تمرر يدها من خلال شعر الرجل, و مثل هذه التسريحة التي تتطلب كميات كبيرة من مستحضرات الشعر تمنع ذلك.

الستائر

أن الشعر المتجه من وسط الرأس إلى الجوانب, يعطي مظهرا صبيانيا أكثر منه رجولي,, ولا ينبغي على من بلغ مرحلة الرجولة أن يلجأ لمثل هذه التسريحات كي يظهر أصغر سنا, فالنساء تفضل الرجال الذين يظهرون كالرجال فعلا.

الشعر الطويل

إذا تعدى طول شعر الرجل فكه السفلي, يترك انطباع على أنه رجل مخيف, و خصوصا الرجال النشيطون, و كما تظهر هذه التسريحة أن الرجل يحاول جاهدا أن يظهر نفسه بسن أصغر.