كيف أنزل أغاني على الآيفون

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٥٠ ، ١ مارس ٢٠٢٠
كيف أنزل أغاني على الآيفون

الآيفون

يعد هاتف الآيفون من أهم الهواتف الموجودة حاليًا ومن أكثرها شيوعًا لدى الكثير من المستخدمين، وهو يتطلب عمل عقد أو خطة مدفوعة مسبقًا مع شركة اتصالات للاستفادة من كل ما يتيحه الآيفون من خدمات، وإلى جانب تميز الآيفون بأنظمة تشغيل عالية الجودة يمكن استخدام الهاتف لإجراء المكالمات وتلقيها ومراجعة البريد الصوتي وغير ذلك، وهو يضم عدة نماذج لسعة التخزين بالإضافة إلى أنه يتميز بشاشات عالية الوضوح، وتقوم شركة أبل بتحديث هاتف الآيفون باستمرار لإضافة المزيد من الميزات والتطبيقات التي يمكن تثبيتها من داخل الإعدادات، وسيتناول هذا المقال توضيح الإجابة عن سؤال كيف أنزل أغاني على الآيفون.[١]

أهم تطبيقات الآيفون

قبل توضيح الإجابة عن سؤال كيف أنزل أغاني على الآيفون، تجدر الإشارة إلى أن هناك الكثير من التطبيقات التي يمكن أن يستفيد منها مستخدمو آيفون، وإلى جانب تطبيقات الفيسبوك وتويتر فإن هناك الكثير من التطبيقات الشائعة المميزة لهواتف آيفون، ويمكن توضيح أهم تطبيقات آيفون فيما يأتي:[٢]

  • تطبيق Navigator: وهو تطبيق غاية في الأهمية لدى مستخدمي آيفون، ويتيح التطبيق للمستخدم توفير أكبر قدر من الخرائط لتذليل عقبات التنقل بين أماكن وشوارع متعددة.
  • تطبيق BillGuard: ويساعد هذا التطبيق في تنظيم إدارة أموال المستخدمين، وعلى الرغم من أن التطبيق يشارك بعض الوظائف نفسها كتطبيق رئيس للكثير من البنوك إلا أنه يساعد المستخدمين بشكل فعّال في إدارة عائدات الإنفاق.
  • تطبيق Hootsuite: يعمل هذا التطبيق على جدولة مشاركات المستخدم في مواقع التواصل الاجتماعي بناءً على الوقت الذي سيكون فيه المستخدم أكثر فعالية من خلال عرض إحصائيات مشاركات المستخدم.
  • تطبيق Dashlane: وهو تطبيق مفيد للغاية عند شراء الأشياء عبر الإنترنت، وهو يقوم تلقائيًا بحفظ معلومات الدفع الإلكتروني، وهو يتيح تتبُّع إنفاق المستخدم عبر الإنترنت ويجعل من السهل عليه العثور على إيصالاته الإلكترونية.
  • تطبيق Zillow: وهو من أهم التطبيقات لدى فئة كبيرة من المستخدمين الذين يحبون متابعة العقارات وأسعارها وأهم أماكنها وتصميماتها المختلفة.

كيف أنزل أغاني على الآيفون

لتوضيح الإجابة عن سؤال كيف أنزل أغاني على الآيفون، تجدر الإشارة إلى أن الكثير من المستخدمين يُفضِّلون الاستماع إلى الأغاني على هواتفهم في الكثير من الأحيان، وهناك طرق مختلفة للاستمتاع بالأغاني على هواتف الآيفون، ويمكن توضيح الإجابة عن سؤال كيف أنزل أغاني على الآيفون فيما يأتي:[٣]

  • يمكن للمستخدم تنزيل تطبيق موسيقى من متجر التطبيقات، مثل باندورا أو سبوتيفي، وتدعم تلك التطبيقات تشغيل الموسيقى بشكل مجاني.
  • وبعد ذلك ينبغي للمستخدم أن يقوم بتشغيل التطبيق بعد تنزيله وتثبيته، وتتطلب معظم تطبيقات الموسيقى إنشاء حساب مجاني لبدء التشغيل، ويمكن إنشاء هذا الحساب من خلال حسابات المستخدم على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • ويمكن للمستخدم تنزيل تطبيق الموسيقى الأكثر شهرة وهو ساوند كلاود من خلال تنزيله من متجر التطبيقات أيضًا، وتسجيل الدخول عليه باستخدام عنوان البريد الإلكتروني والبحث من قائمة التطبيق على اسم الأغنية أو الفنان الذي يغنيها.

المراجع[+]

  1. "How Does an iPhone Work?", www.techwalla.com, Retrieved 27-02-2020. Edited.
  2. "15 Must-Have Apps For Your iPhone", www.lifehack.org, Retrieved 27-02-2020. Edited.
  3. "How to Get Free Music on an iPhone", www.wikihow.com, Retrieved 27-02-2020. Edited.