قصة مسلسل وجها لوجه

بواسطة: - آخر تحديث: ١٩:٢٢ ، ١٩ نوفمبر ٢٠١٩
قصة مسلسل وجها لوجه

مسلسل وجها لوجه

مسلسل Yüz Yüze والاسم العربي له وجها لوجه، ينتمي هذا المسلسل للرومانسي والأكشن معًا، وهو مسلسل تركي مترجم للعربية وقد بدأ عرضه في أكتوبر 2017، تدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى جينو والذي تظهر في حياته فتاة تدعى تعمل سيليها والتي تعمل في الشرطة بشكل سري في بعض الاحيان من اجل القاء القبض على عناصر الفساد، وحقيقة عمل جينو مختلفة تماما عن تلك التي يظنها الجميع، فقد اعتاد هو واخيه تتار ومجموعة من اصدقائه سرقة السيارات الفخمة وغالية الثمن، والتي تعود لأثرياء تركيا، حبكة القصة تقوم على ان كل من جينو وسيليها لا يعرفان حقيقة بعضهما، ومازالت الاحداث مستمرة فيما بينهما والاسرار والخفايا والغموض تشوّق أحداث المسلسل.

قصة مسلسل وجها لوجه

يتحدث مسلسل “وجها لوجه” عن البطل جيهانغير الملقب بـجينو يركان الذي نشأ في سورديبي، ويعمل بائع زهور، علمته الحياة كيف يعيش وفقا لقواعدها، ورفاقه المقربين هم السايكو تاتار خبير التكنولوجيا، بالإضافة إلى خبرته في الموسيقى أليكو ويونس ومصطفى، يعرف جينو فيما بعد أن والده المتوفى لم يكن خائنا لكنه وقع ضحية مؤامرة فيقرر الانتقام ليسانده أصدقائه. أما بطلة العمل فهي صليحة التي تعمل شرطية في مكتب السرقة، زملائها زينب وعلي اللذان انتقلا للمكتب وقعا في الحب وتمت خطبتهما، يذهب على للبنك من أجل عمل ليتصادف وجود جينو ورفاقه، يستعدون لتفجير خزنة البنك، تسوء الأمور بتدخل الشرطة وتصّر صليحة على تعقب الأمر لكنها لا تعرف بعلاقة جينو بالسرقة، بعد التعقب ستلتقي بـجينو وجهًا لوجه لتصبح الأحداث شيقة جدًا ومتنوعة ما بين اختبارات الحب والانتقام.

أبطال مسلسل وجها لوجه

تتعدد الشخصيات والأبطال في مسلسل وجهًا لوجه، وكعادة المسلسلات التركية إن ما تتميز به أن هنالك زخم في طاقم التمثيل، ولعل أبرز شخصيات المسلسل الرئيسة والمؤثرة في أحداثه بشكل مباشر أبطاله كالآتي:

  • Birkan Sokullu في دور جينو جيهانغير والذي كان والده شرطي ثم قتل بمكيده واتهم ظلمًا بأنه خائن يكون همه أن يبرئ والده ويعمل في سرقة السيارات مع العصابة التي كونها ولذلك تكون حياته مليئة بالمصاعب.
  • inem Kobal في دور الشرطية صليحة والتي تعيش صدمة عنيفة في سن ا15 وتترك البيت وترسم لنفسها طريقًا آخر لتصبح رئيسة قسم السرقات وتعيش حدث خلال المسلسل يغير حياتها.
  • Taner Ölmez في دور أليكو المهووس بالموسيقى وهو أصغر فرد في العصابة فقد عائلته وهو صغير وأهتم به جينو.
  • Özgür Emre Yıldırım في دور تاتار أحد أفراد العصابة، الذي يميل للعنف ومعروف بحبه للمال والسيارات، وهو ذائع الصيت في الحي وخبير في التكنولوجيا.
  • Muhammet Çakır دور مولا صديق جيتو والذي ينتقل لأسطنبول في عمر ال15، ويحفظ القرآن منذ صغره ولديه هموم ومشاكل تظهر لاحقًا.
  • Ece Çeşmioğlu في دور زينب المفوضة في قسم الشرطة، زينب الشرطية الجميلة صديقة صليحة وخطيبة الشرطي على، يحدث لها أمر أليم يغير حياتها خلال المسلسل.
  • Başak Daşman في دور إميل والتي تعمل مغنية في احد المقاهي الليلية، ويكون همها الوحيد أن تأخذ أبنها من والده السيئ، ولا تتفق مع أحد في الحي إلا مولا.
  • Rüzgar Aksoy في دور إندير وهو أحد الرؤساء المفوضين في قسم السرقات، يحب صليحة لكنه حب من طرف واحد رغم أنه يفعل الكثير ليحظى بقلبها.
  • Merve Dizdar في دور يشيم الميكانيكية ومهووسة السيارات، والتي تكرس نفسها للعمل في ورشة والدها، وهي أحد أفراد عصابة جينو.