قصة فيلم Hush

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٥٩ ، ٢٤ نوفمبر ٢٠١٩
قصة فيلم Hush

فيلم Hush

يعد واحدًا من موسوعة الأفلام الأمريكي المميزة، وهو فيلم رعب وأثارة تم تصنيفه للكبار فقط، وذلك بسبب قصة فيلم Hush المخيفة، وتدور أحدث قصة فيلم Hush في إطار تشويقي ممزوج بالرعب، فمع قصة امرأة صماء منعزلة في منزلها تبدأ أحداث الفلم، حيث تتعرض لمُطاردة داخل المنزل مِن قِبَل قاتل مضطرب عقليًا ومُصاب بالذُهان، فتحاول الهروب منه والنجاة، ومع الصعوبة التي تواجهها بسبب صممها يزداد التشويق. والفيلم من إخراج وتحرير مايك فلاناغان وتم عرضه لأول مرة في العالم في 12 مارس 2016م وتم بثه على شبكة نيتفليكس في أبريل 2016 بميزانية صغيرة جدًا قدرت بـ مليون دولار أمريكي.

قصة فيلم Hush

تتمحور قصة فيلم Hush حول امرأة صماء، تدعى مادي فقدت قدراتها مؤقتًا على السماع والتحدث، بعد أن أصيبت بمرض السحايا في سن الثالثة عشر، وبعدها فقدت قدرتها على السمع بشكل كامل بسبب عملية جراحية أجرتها ولم تنجح من أجل تعزيز قدرتها على السمع والكلام وتعزيز حياتها المهنية، وبعد كل هذا الضغوطات انتقلت للعيش لوحدها في منزل معزول في أحد الغابات.

وتبدأ مجريات القصة والحبكة منذ أن جاءت أحد صديقاتها التي تدعى سارة لزيارتها في أحد الأيام، من أجل استعادة أحد الكتب التي كانت تقرأها مادي، وأثناء مناقشتها لكتابتها، تشرح مادي كيف تتصور قصصها، وتفكر في العديد من النهايات المحتملة قبل تقرير واحدة، وأثناء قدوم سارة إلى منزل مادي يتبعها أحد السفاحين الخطيرين ويقتل سارة أثناء صراخها لمادي، ولكن مادي لم تشعر بشيء لأنها لا تسمع شيء، ويتسلل القاتل لمنزل مادي بدون أن تشعر ويقوم بسرقة جهازها وتصويرها خلسة وأرسال الصور لحاسبها الشخصي، عندها تشعر مادي بأن المنزل مراقب ويوجد أحد ما قريب من المنزل يتعقبها.

ويقوم القاتل بتخريب سيارة مادي وقطع التيار الكهربائي عن المنزل ليصبح الأمر مأساوي ومثير ومرعب للغاية، عندها تبدأ مادي بالبحث عن مهرب من هذا السفاح لتتحول مجرى القصة لحبكة قوية في الصراع بين مادي والقاتل في المنزل. وترشح الفيلم للكثير من الجوائز، وحازت قصة فيلم Hush على الكثير من النقد الرائع والمثير وتقييمات عالية حيث حاز على تقيم 6,6 على منصة IMDB وحاز على أربع نجوم من أصل خمسة في تقييمات الكثير من النقاد وشبكات التلفزيون.

أبطال فيلم Hush

جميع أفلام الرعب تحتاج أداء ممتاز في التمثيل وممثلين محترفين، وقد شارك في الفيلم الكثير من مشاهير الفن السينمائي وقاموا بأداء رائع، وكان أبطال قصة فيلم Hush:

كيت سيجل

قامت بدورمادي، وهي ممثلة وكاتبة أمريكية من مواليد 9 أغسطس 1982م، ومتزوجة من المخرج مايك فلادغان وتخرجت كيت من جامعة سيراكيوز في عام 2004م، ولها الكثير من الأعمال التلفزيونية المشهورة.

سامانثا سويلان

لعبة دور سارة صديقة مادي وهي ممثلة امريكية من مواليد 4 يناير 1979م، من ولاية كاليفورنيا وهي بنت الممثل جيمس سويلان والممثلة ديردري لينيهان، واشتهرت بالكثير من الأعمال السينمائية والأفلام.

جون غالاغر جونيور

بدور القاتل وهو ممثل وموسيقار وكاتب أغاني أمريكي، من مواليد 17 يونيو 1984م، وله العديد من المسلسلات والمسرحيات والمقطوعات الموسيقية، وقد فاز بالعديد من الجوائز، منها جائزة اختيار الجمهور كالممثل المفضل في المسرحية في عام 2016م وجائزة الممثل الرائد المفضل في مسرحية موسيقية في عام 2010م.

مايك فلاناغان

مخرج قصة فيلم Hush وهو مخرج سينمائي أمريكي، من مواليد 20 مايو 1978م، وهو يشتهر بصناعة أفلام الرعب وكتابتها تخرج من جامعة توسون وحصل على البكالوريوس في الإعلام والسينما الإلكترونية.

173252 مشاهدة