قصة فيلم Get Out

بواسطة: - آخر تحديث: ١٧:١٦ ، ٢١ نوفمبر ٢٠١٩
قصة فيلم Get Out

فيلم Get Out

وهو من أفلام الرعب الأمريكي، التي تم تصنيفها للكبار فقط، من إخراج جوردان بيل وتدور أحداث قصة فيلم Get Out حول شاب إفريقي أمريكي يقوم بزيارة عائلة حبيبته البيضاء في عزبة مملوكة لهم، لكنه يكتشف أن العزبة التي يقيم بها أهل حبيبته قد اختفى عدد كبير من سكانها في ظروف غامضة، وتم عرضه لأول مرة في مهرجان فيلم صندانس السينمائي في 23 يناير 2017م وتم أصدراه في أمريكا في 24 فبراير 2017م. ويعد الفيلم العاشر لأكثر فلم ربحًا في عام 2017 حيث حقق 255 مليون دولار من الإيرادات عن ميزانية قدرت بـ 4.5 مليون دولار. فما هي قصة فيلم Get Out؟.

قصة فيلم Get Out

تدور قصة فيلم Get Out حول شاب أسود البشرة يعمل كمصور فوتوغرافي، تطلب منه صديقته الحميمة أن يذهب معها في العطلة لزيارة والديها ولتعرفهما به أيضًا، وهذا كان بعد شهر ما حاثة وقعت لرجل يدعى اندري يتحدث إلى صديقته عبر الهاتف وما أن ينهي المكالمة يتعرض لهجوم من قبل شخص غامض يقوم باختطافه، وكان كريس يتخوف من الزيارة حيث لا يعلم والديها أنه من أصل أفريقي، ولكن روز تؤكد له أن والديها منفتحين ومتحررين وسيسعدان بوجوده في حياه ابنتهم، ويذهبان معًا إلى المناطق الريفية حيث يعيش والداها ويقابلاه بالترحاب، بل ويؤكدان له أنه انتخبوا أوباما مرتين وعلى استعدادا لانتخابه مره ثالثة.

خلال زيارة كريس لعائلة روز يلاحظ أمورًا تثير مخاوفه، ويشعر كريس بالغرابة لدى مقابلته الخادمين عند عائله روز فهم من ذوي البشرة السوداء، هذا بدون ذكر ابتساماتهم المصطنعة وأسلوبهم الراقي في الكلام بشكل مبالغ مما يجعله يشك في أمرهم، ويرى كريس العديد من التصرفات المريبة التي تحدث حوله والتي تجعله يشعر بالريبة والقلق فيلجأ لصديقه، الذي بدوره يحقق بالموضوع ليخبره بعد ذلك عن اختفاء مجموعه من السود في ظروف غامضة حول هذه المنطقة لتزداد الأمور تعقيدًا.

وفي أحدى الأيام تفاجأ كريس بوصول عائله روز بأكملها لاحتفالهم السنوي وحضور عدد من الضيوف، وكانوا يبدون اهتمامًا غريبًا حول كريس ليواجه كريس العديد من التحديات والمخاوف، التي تراوده بينما هو في منزل روز، فعند قيامه بتصوير أحد الضيوف ومع ضوء فلاش الكاميرا صرخ الضيف وطرد كريس، وفورًا قدم والد روز اعذارًا ليهدئ من روع كريس، وعند اصرار كريس على الرحيل تفاجأ بأمور لم يصدقها عندما أرسل صورة الضيف لصديقه الذي أعلمه بأن هذا هو الشخص الذي اختفى منذ شهر، وبدأت الأمور غامضة ومرعبة بعدها، وأصبحت قصة فيلم Get Out من أشهر قصص الرعب في أمريكا حيث تلقى الكثير من الترشيحات لجوائز وكسب الكثير من الجوائز المهمة ليصبح أحد أشهر أفلام الرعب في الفترة الأخيرة.

أبطال فيلم Get Out

الكثير من الممثلين المشهورين والمحترفين شاركوا في أنجاز قصة فيلم Get Out لتصبح أحد أشهر قصص الرعب في الوقت الحالي ولكسب العديد من الجوائز وكانت قصة فيلم Get Out من بطولة:

دانيال كالويا

بدور كريس واشنطن وهو ممثل وكاتب بريطاني من مواليد 24 فبراير 1989 والذي رشح للأوسكار وجائز غولدن غلوب وفاز بجائزة BAFTA للفنون المسرحية في بريطانيا وله الكثير من الأدوار المهم في أفلام ومسلسلات مختلفة.

أليسون ويليامز

بدور روز أرميتاج وهي ممثلة ومغنية أمريكية من مواليد 13 أبريل 1988م تخرج من جامعة بيل حيث تخصصت في اللغة الإنجليزية وحازت على جائزة أفضل فرقة من جمعية سياتل لنقاد السنيما الدائرة.

85168 مشاهدة