قصة فيلم A Monster Calls

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٤٣ ، ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠
قصة فيلم A Monster Calls

فيلم A Monster Calls

يُعد فيلم A Monster calls "مونستر كولز" من أفلام الفانتازيا الغامضة، ويمكن تصنيفه بأنه من أفلام الدراما والرسوم المتحركة أيضًا، وقد أُصدر في العاشر من شهر أيلول في عام 2016م، وتم إخراجه من قِبل جي آيه بايونا، ويُعد الفيلم عملًا مشتركًا بين عدّة دول وهي إسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، أمّا قصة فيلم A Monster Calls فقد تم تأليفها من قِبل باتريك نيس، وقد استند باتريك في تأليفها على الرواية التي كتبها والتي تحمل نفس اسم الفيلم، وتتطلّب مشاهدة هذا الفيلم مراقبة الوالدين في حالة الرغبة بعرضه لأطفال تساوي أعمارهم 13 عام أو أقل من ذلك.


قصة فيلم A Monster Calls

تدور أحداث قصة فيلم A Monster Calls بشكلٍ عامٍ عن استعانة طفلٍ صغيرٍ بشجرة الوحش لمساعدته في التعامل مع مرض والدته؛ حيث يُعاني الطفل الذي يُسمّى كونر بشكلٍ مستمرٍ في كل من مدرسته ومنزله بسبب وجود أمه المريضة، وتبدأ أحداث الفيلم بمكافحة الطفل كونر من أجل التغلب على شعور الذنب والغضب، بالإضافة إلى مواجهة الأشخاص الذين يقومون بالاعتداء عليه بالمدرسة، ولكن يتضح لاحقًا أنه يُعاني من مشكلة أكبر، وهي القدرة على إخبار الحقيقة والاعتراف بالمشاكل التي يواجهها، وتقود هذه الأحداث لظهور وحش متنكر على شكل شجرة، ويُصبح صديقًا لكونر، وتبدأ الأحداث بالنمو حينها، ويُعرض الفيلم لمدة 108 دقيقة، أما لغة التمثيل فهي اللغة الإنجليزية.

أبطال فيلم A Monster Calls

لاقت قصة A Monster Calls ردودًا إيجابية من المشاهدين، وقد حقق الفيلم إيرادات جيدة؛ حيث بلغ حوالي 47.3 مليون دولار أمريكي على شباك التّذاكر، وظهر بالفيلم العديد من الشخصيات التي تراوحت أدوارها ما بين القصيرة والطويلة مع ظهور مميز لشخصياتٍ رئيسةٍ، وفيما يأتي ذكر لأبطال الفيلم:

  • لويس ماكدوقل: هو ممثل تعود أصوله إلى إسكتلندا، ولد في الثاني من شهر حزيران في عام ٢٠٠٢م، وقد ظهر بعدّة أفلام ومنها فيلم بان، وبدأ في عام 2018 م بالظهور ببعض الأعمال الدرامية، أما في هذا الفيلم يظهر لويس بشخصية الطفل كونر، وهي الشخصية الرئيسة في الفيلم.
  • سيغورني ويفر: هي ممثلة أمريكيّة الأصل، ولدت في الثامن من شهر تشرين الأول في عام 1949م، وقد أُطلق عليها ملكة الخيال العلمي، وقد لعبت الممثلة في هذا الفيلم دور الجدة.
  • فليسيتي جونز: هي ممثلة إنجليزيّة الأصل، ولدت في السابع عشر من شهر تشرين الأول في عام 1983م، وبدأت مهنتها كممثلة منذ أن كانت طفلة، حيث كان أول ظهور لها وهي بعمر 12 عام، وقد لعبت الممثلة في هذا الفيلم دور الأم المريضة.
  • توبي كيبيل: هو ممثل أفلام ومسرحيات إنجليزي الأصل، ولد في التاسع من شهر تموز في عام 1972م، وقد ظهر بالعديد من الأفلام السينمائية بأدوار مختلفة، أما في هذا الفيلم فقد لعب شخصية والد الطفل كونر.
  • بين مور: هو كاتب وممثل بريطاني الأصل، ولد في الثامن من شهر شباط في عام 1969م في المملكة المتحدة، ويلعب بين في هذا الفيلم دور السيد كلارك.
  • جيمس مالفيل: هو ممثل عُرف بأدواره التي مثّلها في ثلاثة أفلام مختلفة بالإضافة إلى هذا الفيلم الذي لعب به دور شخصية هاري.
  • جينيفر ليم: هي ممثلة بريطانية الأصل، ولدت في الثامن عشر من شهر تشرين الثاني في عام 1980م، وقد أدت العديد من الأفلام، أما في هذا الفيلم فإنها تلعب دور السيدة كوان.

وبالإضافة لهذه الشخصيات ظهر عدة أبطال ومنهم أوليفير ستير بدور سولي ودومينيك بايول بدور أنتون وماكس غابي بدور ستيفين وماكس سيميز بدور المحامي، وغيرهم من الشخصيات الثانوية.

187837 مشاهدة