طرق ارتداء الوشاح المزخرف

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
طرق ارتداء الوشاح المزخرف

يعتبر الوشاح من الطرق البسيطة و السهلة و الغير مكلفة لإكمال الأناقة, و يعتبر الوشاح من الإكسسوارات التي يمكن وضعها بأكثر من طريقة حيث يعتمد على لون و موديل الملابس, و يمكن للوشاح المزخرف أن يتماشى مع العديد من الملابس و في مختلف الفصول, و في ما يلي أفضل الطرق لارتداء الوشاح المزخرف.

إشراق الأسود

من أفضل الطرق لتكميل زي أسود بالكامل, سواء كان زي العمل أو فستان أسود مع جاكيت أسود, و يوجد العديد من الخيارات, فيمكن اختيار وشاح بزخرفة الحمار الوحشي أو الفهد, و كما يمكن ارتداء وشاح مزخرف باللون الأحمر, حيث يتم لفه على الرقبة فقط.

الجينز

إن سروال الجينز و السترة الواسعة يعتبران من الملابس الثابتة بالنسبة للعديد من الأشخاص, و تعتبر هذه الملابس مثالية, ولكن لإضافة المزيد من الأناقة, يمكن أن ارتداء وشاح أحمر مخطط بشكل طولي مع سروال جينز أسود و سترة بيضاء و حزام بني.

الفستان الأخضر و القصير

يعتبر اللون الأخضر هو اللون الرسمي للعام 2013, و بالتالي فأن هناك العديد من الملابس تم تصميمها باللون الأخضر, و منها الفستان القصير, حيث يمكن ارتداء جاكيت و حذاء من الجلد و حمل حقيبة جلدية مع هذا الفستان, ولإكمال الزي بشكل جميل يمكن وضع وشاح مزخرف على الرقبة.

الأجواء الباردة

في الأجواء الباردة يضطر المرء لارتداء معاطف سميكة لتبقيه دافئ, و في الغالب تكون هذه المعاطف هي الطاغية على الملابس الأخرى, و لإضافة بعض التغيير الجميل, يمكن اختيار معطف سميك و ذو لون واحد و مشرق, و اختيار وشاح مزخرف بألوان مناسبة و سميك أيضا حيث يتم وضعه على الرقبة ليبقيها دافئة.

ارتداء الوشاح على الخصر

من الطرق الجميلة التي يمكن استخدام الوشاح بها, هو ارتداه كقطعة ملابس أساسية عوضا عن كونه إكسسوار, حيث يمكن جل الوشاح يبدو تنوره, و يجب أن يكون الوشاح كبير الحجم و مزخرف, و يلف على الخصر مرة واحدة و يتم ربطه من الأمام.

وشاح الشعر

يفضل استخدام وشاح صغير و خفيف لمثل هذا النوع من الاستخدام, حيث يمكن رفع الشعر و ربط الوشاح حوله, عوضا عن استخدام بكلة, أو يمكن ربط الوشاح مع البكلة.