المستحيل يعني أن تحصل على الكثير

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٦ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
المستحيل يعني أن تحصل على الكثير

في مرحلة ما في حياتك، يتراود إلى ذهنك أنك  لم تفعل و لم تجرب الكثير من الأشياء، ولكن مازالت لديك الفرصة في التطوير من نفسك والنمو والتقدم من خلال العديد من مجالات الحياة.

وهناك العديد من الأشياء التي ستجربها لأول مرة، فلما التأخير، فالجميع يتذكر دائما أول مرة في كل شيء، الأن لديك الفرصة في الحصول على تلك التجربة، أن تقوم بأشياء لآول مرة و التغلب على كلمة " المستحيل".

  • انتشرت مؤخرا ظاهرة SELFIE بين عامة الناس، فظن البعض أنها أسلوب قد تكون طريقة للتعبير عن حياته، و ظن البعض الأخر بأنها شيء منفر و تصرف غير مقنع، لما لا تجرب أن تلتقط صورة تسرق بها شيئا من روحك، و تراها من زاوية أخرى في حال أنك لم تجرب ذلك من قبل، حاول أن تقوم بها مع شخص مقرب أو بمكان لم تزره من قبل، لتكون التجربة الأولى مختلفة كليا بالنسبة لك.
  • إذا كنت  لم تسافر إلى الخارج مطلقا، فلما تفكر بالسفر إلى بلدان مختلفة و تلتقي بأناس جدد، ولكي تكون تجربتك الأولى مختلفة، قم بالسفر بطرقة مختلفة عن المعتاد، كأن تسافر باستخدام السيارة أو القارب.
  • تعرف على أناس جدد من جنسيات مختلفة، لأختبار نفسك كيف يمكنك أن تتعامل مع أشخاص من بيئة مختلفة تماما عنك لأول مرة في حياتك، فإمكانية التكييف مع الأوضاع و الأشخاص و المناطق الجديدة عليك و المحيطة بك، أمر يستحق التجربة و الإستكشاف.
  • لا يمكنك إلقاء اللوم على نفسك، إذا كنت لم تخض عالم العمل، فمن الصعب في هذه الأوقات إيجاد عمل مناسب، حيث أن معظم أرباب العمل يبحثون عن الخبرة و الخريجين و المتوفقين أكاديميا، فحاول أن تكون كفؤا في عملك الأول، و الخروج من كونك موظف العادي إلى  الموظف الاستثنائي في أول تجربة عمل، لكي تكون مميزة.
  • الحصول على صديق مقرب، أصبح أمرا نادرا للغاية في الأونة الأخيرة، فالأصدقاء المذهلين تدوم صداقاتهم على طول العمر، و الجميل أن تخسر المنافقين في حياتك، و أن تحصل على صديق واحد يغنيك عن الباقيين، الصديق الأول في حياتك دائما يعتبر كفرد من العائلة، فحافظ عليه و حارب من أجله لأخر رمق.