ابتسامة بيضاء كالثلج في اسبوع

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٧ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
ابتسامة بيضاء كالثلج في اسبوع

نبذة عن اسنان بيضاء كالثلج

تعتبر الابتسامة نصف الجمال، وكي تحصل و تتمتع بايتسامة جميلة، عليك أن تحصل على اسنان جميلة و ناصعة البياض، بالإضافة إلى اللمعة التي تجعل لأسنانك أكثر بهاء و نضارة، و كي تحصل على اسنان جميلة تزيد ابتسامتك جمالا عليك أن تعتني باسنانك، و طعامك، و اتباع الوصفات التي تساعدك على الحصول على اسنان بيضاء، حيث يوجد وصفات كثيرة يمكن اتباعها بطرق سهلة و بسيطة يمكنك عملها في المنزل من مواد بسيطة و موجودة لديك.

كيفية جعل الأسنان بيضاء كالثلج

يوجد عدة وصفات يمكنك تحضيرها في المنزل، و من هذه الوصفات ما يلي:

الوصفة التي تحتاج إليها:

  • فرشاة الأسنان الخاصة بك.
  • بيروكسيد الهيدروجين.

الخطوات:

  • كثير من الناس لا يعرفون أن العنصر الرئيسي في منتجات تبييض الأسنان هو (بيروكسيد الهيدروجين)، هذا هو كل ما تحتاج إليه، أنت لا تحتاج إلى دفع تكاليف عالية عند طبيب الأسنان أو وصفات مكلفة، قم فقط بالذهاب الى الصيدلية المحلية الخاصة بك، و شراء زجاجة من بيروكسيد الهيدروجين، وعادة ما يكون سعرها رخيص ما يقارب الدولار.
  • قم لمدة أسبوع بأخذ رشفة من بيروكسيد الهيدروجين، و تمضمض بها في فمك لمدة ثلاثين ثانية، (لا تقم بابتلاعها)، و سوف تبدأ في رؤية النتائج المذهلة بعد عدة أيام.
  • بعد اسبوع، قم فقط بنقع فرشاة أسنانك في كوب من بيروكسيد الهيدروجين لمدة دقيقة، ثم فرشي أسنانك كالمعتاد، و يمكنك القيام بذلك كل يوم، أو حتى مرة واحدة في الأسبوع.
  • إذا بدأت أسنانك بالاصفرار مرة أخرى نتيجة تناول القهوة أو بسبب التدخين، قم بتكرار الخطوة الثانية مرة أخرى، أو قم بالخطوة 3 بعد كل فنجان قهوة لمنع الاصفرار.

كيف أجعل اسناني بيضاء بطريقة سهلة

يمكن جعل الأسنان بيضاء بطريقة سهلة من خلال وصفة عصير الليمون و بيكربونات الصوديوم، فقط من خلال وضع ملعقة من عصير الليمون في وعاء عميق، و إضافة القليل من بيكربونات الصوديوم إليه، و خلطهما جيدا للحصول على خليط متماسك، ثم وضع الخليط على الأسنان مع الفرك المستمر و تركه لمدة لا تزيد عن نصف ساعة، ثم شطفه بالماء الدافئ، و يفضل تكرار هذه الوصفة مرة واحدة كل أسبوع.

اسنان بيضاء في يوم واحد

تحلم الفتيات بالحصول على اسنان ناصعة البياض، خالية من أي بقع لونية داكنة، حتى يمتلكون ابتسامة ساحرة، كما أنهم يحلمون بالحصول على اسنان بيضاء في فترة زمنية قصيرة، لذلك إليك هنا وصفة فعالة و مجربة تجعل اسنانك بيضاء في يوم واحد فقط.

المكونات:

ملعقتين من عصير الليمون.

ملعقتين من الباكينغ باودر.

القليل من الماء.

معجون اسنان.

فرشاة اسنان.

الطريقة:

يتم خلط كمية قليلة من الباكينغ باودر مع كمية مماثلة من معجون الاسنان و الماء.

يتم فرك الأسنان بهذا الخليط لمدة دقيقة، بعدها يتم المضمضة بواسطة عصير الليمون.

ثم يتم خلط كمية قليلة من الماء و الباكينغ باودر، ثم فرشي الاسنان مرة أخرى لمدة دقيقة، ثم المضمضة بالماء العادي.

بعد ذلك يتم فرك الاسنان بواسطة المعجون العادي.

اسنان ناصعة البياض في 5 دقائق

يعتبر طريقة استعمال السواك الوصفة الأفضل للحصول على أسنان بيضاء في وقت قصير، فهي وصفة نبوية حث عليها الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث قال: "لولا أن أشق على أمتي لأمرتهم بالسوال عند كل وضوء"، و هذا دليل على أن للسواك أهمية كبيرة، فهو يعمل على تطهير الفم و التخلص من التراكمات الكلسية التي تعمل على تغيير لون الاسنان، فطريقة استعمال السواك يجعل الأسنان ناصعة البياض، و يعمل على التخلص من البقع و بقايا الأطعمة، و يوجد في طريقة استعمال السواك مادة تعمل على تطهير الفم و حماية اللثة من الالتهابات، فتساعدك على التخلص من الروائح الكريهة، وتقي الأسنان من التسوس الذي يحدث لها، لذلك يجب أن نحرص على استخدام طريقة استعمال السواك بشكل يومي، حيث أن مفعوله سريع، و يمكن استبدال معجون الأسنان بطريقة استعمال السواك.

ومن الطرق الأخرى السريعة أيضا لتبييض الاسنان، هو استخدام الفحم، حيث يحتوي الفحم على مواد تساعدك في الحصول على أسنان بيضاء و لامعة، فيمكنك استخدام الفحم من خلال طحنه بشكل جيد ثم تدليك الأسنان به، و كذلك يمكنك وضع القليل من زيت الزيتون مع الفحم و تدليك الاسنان بها، أو يمكنك وضع القليل من عصير الليمون أو خل التفاح، فالفحم يعمل على التخلص من الترسبات الموجودة على الأسنان.

بياض الاسنان في يومين

يوجد خلطة فعالة و مجربة للحصول على اسنان بيضاء في يومين فقط، و هذه الخلطة هي عبارة عن معجون الأسنان و مسحوق الكركم بالإضافة إلى فرشاة الأسنان، يجب أولا غسل أسنانك باستعمال الفرشاة و المعجون، بعد ذلك رش القليل من الكركم فوق فرشاة الأسنان و افرك بها أسنانك لمدة دقيقة كاملة، ثم مضمضة الفم بالماء، و أعيد غسل الأسنان مرة أخرى بالفرشاة و المعجون، فهذه العملية ستمنحك بياضا يبهرك و ابتسامة مشرقة و جميلة.