أمور ينبغي عملها قبل تغير المنزل

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
أمور ينبغي عملها قبل تغير المنزل

يرغب العديد من الأشخاص بتغير منازلهم ليس لقدمها، و لكن لرغبتهم في جعلها تبدو مكانا أفضل بكثير، و تجديد المنزل لا يعني دائما إنفاق مبالغ ضخمة للتغير، حيث أن هناك بعض الأمور المهمة التي ينبغي ،القيام بها قبل أي عملية تحديث فيي المنزل، و من أهم هذه الامور:

تحديد الميزانية

ينبغي قبل مرور أشهر من تجديد المنزل، الجلوس مع شريك الحياة، أو أفراد الأسرة، و التحدث عن فكرة التجديد، حيث من الضروري عدم البدء بعملية التجديد إلا بعد التحدث معهم، و ذلك للتمكن من وضع الميزانية بشكل جيد.

التخطيط لفترة

يجب تحديد  حجم العمل البدني، و الإشراف و التشغيل للأشياء بين الحين و الأخر، من أجل التعرف على كمية المساعدة المطلوبة من قبل العائلة، أو شريك الحياة، بالإضافة إلى تعين مهلة زمنية للتحديث إما شهر أو شهرين ،لاستعادة الحياة الطبيعة في المنزل.

التخلص من الفوضى

قبل تجديد المنزل ينبغي التخلص من جميع الأشياء المتراكمة فيه منذ زمن طويل، و يشمل ذلك أي شي من الأواني الفخارية المكسورة، و الصحف ، و المجلات القديمة، و الأثاث القديم.

إبقاء الذكريات المهمة في المنزل

ينبغي الحفاظ على الذكريات المختلفة، في مكان آمن حتى يتم تحديث المنزل ، و قد يشمل ذلك مزهرية جميلة، أو جوائز مهمة.

الاتصال المهني

ينبغي الاتصال بمصمم داخلي أو مهني ليقوم بتحديث المنزل، بالإضافة إلى تعيين بعض  المبادئ التوجيهية فيما يتعلق بالالتزام في مواعيد قدوم العمال، و العناية التي ينبغي التعامل بها مع الأشياء .