ألوان شعر الأكثر جراءة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
ألوان شعر الأكثر جراءة

قد تكون فكرة تغيير لون الشعر مخيفة بعض الشيئ, , خصوصا عند اختيار الألوان العصرية, و الأكثر جرأة, بدلا من تلك الألوان الاعتيادية, التي تتميز بالهدوء, و لكن لابد من إدخال عنصر التجديد بين فترة و أخرى, للشعور بشيئ من الحيوية, و الاختلاف, و مواكبة كل ما هو عصري و متطور, بطريقة تليق بكل شخص,  بحيث تكون مناسبة للشكل, و طبيعة الشعر.

و من هذه الألوان التي تتصف بالجراءة:

اللون النحاسي

يعتبر هذا اللون بديلا عن اللون الأحمر الطبيعي, فهو  يعطي أبعادا جميلة للشكل, و يضفي مظهرا دراميا على المظهر العام, كما أنه يناسب الأشخاص,  ذوي البشرة الفاتحة, و  يبرز لون العيون الزرقاء و يظهرها,  و يعتبر من الألوان المكملة  لأزياء الخريف و الشتاء.

اللون الأحمر الداكن

من أكثر الألوان التي تميل إليها النساء, بحيث تبعد تماما عن اللون الأحمر الدراماتيكي, و  تمنح نظرة جريئة, و مستقلة .

اللون الأسود المزرق

من الأفكار الجريئة جدا, للتحول عن اللون الأسود الكلاسيكي المعتاد, بحيث تضفي على الشعر لمعة اللون الأزرق, و تعكس جماله, و تغير الشكل بطريقة جذرية.

اللون الأشقر الساطع

يعتبر من أبرز الألوان, و أسهل الأفكار الجريئة, التي تميل إليها النساء في العادة, بحيث يلقي نظرة مشرقة, و طلة لامعة على الشكل, بالإضافة إلى بعض الجرأة التي يضفيها على المظهر, بشكل عام.

اللون البلاتيني

هو لون يلفت الإنتباه, بحيث يشعر المرأة بالتغيير, و الخروج عن المألوف, و ينصح صباغته عند أشخاص مختصيين, لصعوبة الحصول عليه, بسهولة, و خاصة في حال لون الشعر الداكن.

اللون البنفسجي الداكن

يستخدم هذا اللون لتعزيز الشعر البني أو الأسود, كما و يعكس على البشرة ظلا رائعا, بحيث تبدو جذابة, و هو لون رائع لأصحاب العيون, الزرقاء و الخضراء, و العسلي, و البني.

اللون البرتقالي

تبدو من الألوان التي تخيف بعض النساء عند استخدامها, و لكنها تعتبر من أجرئ الألوان, التي قد تعكس تغيرا جذريا في الشكل, و خاصة عند ترك بعض الخصل الشقراء, المتخللة بينها.