أفضل وصفات حلو دايت

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٧ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
أفضل وصفات حلو دايت

نبذة عن وصفات حلو دايت

تعد وصفات حلو دايت من أكثر الوصفات المفضلة عند الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية، حيث أنها وصفات شهية ومفيدة وتحتوي على القليل من السعرات الحرارية والدهون، وبالتالي لا تسبب أي زيادة في الوزن، لذا إليكم هنا قائمة بأفضل وصفات حلو دايت اللذيذة وسهلة التحضير.

أفضل وصفات حلو دايت

فطيرة التفاح (دايت)

تعتبر فطيرة التفاح من أطباق الحلويات العالمية التي ينصح بتناولها خلال و جبات الإفطار صباحا، كما أنها مفضلة عند الكبار والصغار، و تحتوي على مواد غذائية مفيدة، إلا أننا هنا فإن هذه الوصفة  اللذيذة تعتبر تحلية تناسب من يتبعون حمية غذائية، فهي تحتوي على مكونات غذئية قليلة السعرات الحرارية.

مافن الموز (دايت)

يعتبر المافن من الأطباق التي يمتنع عنها من يتبع حمية غذائية بسبب كثرة السعرات الحرارية فيها، إلا أن هذا مافن الموز تم تحضيره ليناسب الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية، فهو قليل السعرات الحرارية وقليل الدهون، بالإضافة إلى فوائده الغذائية الكثيرة نظرا لوجود الموز فيه، كما أن طعمه لذيذ وشهي.

تشيز كيك بالتوت الأسود (دايت)

التشيز كيك من الأطباق التي يمتنع عنه متبعي الحميات الغذائية بسبب كثرة السعرات الحرارية فيها، فهي تحتوي على الكثير من السكريات والمواد المليئة بالسعرات الحرارية، إلا أن هذه وصفة تشيز كيك بالتوت الأسود يتم تجهيزها خصوصي لمتبعي الحمية الغذائية، ولا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية.

بسكويت اللوز (دايت)

يعتبر بسكويت اللوز من أشهى الأطباق التي تصنف تحت قائمة الحلويات في المطابخ العالمية، فهو يتميز بمذاقه الحلو، و بهشاشته، كما أنه يحتوي على مكون اللوز الغني بالعديد من  الفوائد الغذائية، لذلك فإن وصفة بسكويت باللوز من أشهى أطباق الحلويات التي يتم تقديمها بطريقة سهلة و خاصة جدا، لكي تتناسب مع الأشخاص الذين يتبعون نظاما صحيا لإنقاص الوزن.

وصفة مهلبية الشوفان

يعتبر الشوفان أحد  المواد الغذائية  التي يعود على الجسم عند تناولها بمردود صحي و علاجي أيضا، كما أنه يدخل في نظام الحميات الغذائية للأشخاص الذي يرغبون بإنقاص اوزانهم، لذلك فإن وصفة مهلبية الشوفان تعتبر طريقة خاصة للرجيم وطريقة تحضيرها سهلة وسريعة.

كرامبل التفاح

تعتبر وصفة كرامبل التفاح من الوصفات السهلة والمناسبة جدا للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية، فهي صحية و لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية المسببة لرفع السكر والدهون في الجسم، كما أنها لذيذة و تتلقى إقبالا كبيرا من الأشخاص الذين يتبعون حميات غذائية.