أفضل العطور لفصل الربيع (للسيدات)

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٣٥ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
أفضل العطور لفصل الربيع (للسيدات)

يأتي مع الربيع الدفء و روائح الأزهار, و هذا ما يجعله جميلا و محببا, و لكونه فصلا مميزا يجب أن يشارك المرء الربيع هذا التميز, بروائحه الزكية, و في ما يلي أفضل العطور و الروائح التي يفضل استخدامها خلال فصل الربيع:

BODY TENDER BY BURBERRY

إن هذا العطر مناسب لمن يبحث عن مزيج بين رائحة الزهور و الفاكهة, و يمتاز برائحته الفواحة, بحيث يجمع هذا العطر بين رائحة أوراق الشاي و التفاح و الخوخ و الورود,  كما و يلاحظ وجود رائحة ضعيفة من الليمون, و يعتبر هذا العطر من أفضل عطور الربيع التي لا يمل الشخص من استخدامها.

L'EAU DU 34 BY DIPTYQUE

لمن يبحث عن رائحة حمضيات الربيع, لا يوجد أفضل من هذا الاختيار,  فالمزيج بين رائحة الليمون و البرتقال و الجريب فروت مميز, كما تم إضافة رائحة البتولا و نبات البتشول و القرفة و جوزة الطيب لإعطاءه رائحة أكثر تميزا.

CHERRY IN THE AIR BY ESCADA

يجمع هذا العطر بين رائحة الكرز الأسود و التوت و المندرين و اليوسفي و الخطمي و جوز الهند, مما يعطي شعورا بالحيوية و النشاط.

FEERIE SPRING BLOSSOM BY VAN CLEEF & ARPELS

يمتلك هذا العطر مزيج رائع من الفاكهة و الزهور, حيث يجمع بين الكرز و المغنولية, و رائحة المسك, و عدا عن الرائحة الزكية, فإن الزجاجة المستخدمة في حفظ العطر أنيقة, بطريقة تناسب  جميع الفئات العمرية.

DAISY EAU SO FRESH SUNSHINE BY MARC JACOBS

لا يمكن الاستغناء عن هذه الرائحة المدهشة في الربيع, فهي مليئة بالفرح و الحيوية, و هي مزيج من روائح العطور, التي تجمع بين رائحة زهر التفاح و الفراولة و الجريب فروت الوردي, كما و تحتوي على رائحة البلوط الأبيض و الموس و العنبر.

EAU LEGERE BY BOTTEGA VENETA

للباحثين عن العطر الناعم و المنعش فإن هذا المزيج هو الأفضل, حيث يجمع  بين رائحة الفلفل و الياسمين الجردينيا و البرقوق و البلوط و الموس.